لحظة عمر
لحظة عمر
مشوار طويل \ياحظك مو حسد ولكن غبطة كل مااحاول اخلص من البواقي يجي شيء جديد احاول قد ماأقدر ان انتهي من الخيط اللي استخدمه كله بس المشكله لما انزل السوق واشوف خيط جديد او امي تسافر تعرف ان اموت بشيء اسمه خيوط غريبه تجيب لي معاها بس الله يجزاكي بالخير على اللي عملتيه مع جارتك .. ويجعله بموازيين حسناتك .. واكيد ان الاجر أجرين أكتشفت قد ايه قلبك كبير....... ادام الله عليك الصحة والعافيه وحفظك الله انتي واهلك اولادك من كل شر طيب الابر ..والخرز والاشياء التانيه كيف وفين تحتفظي فيها؟؟؟؟؟؟؟؟
مشوار طويل \ياحظك مو حسد ولكن غبطة كل مااحاول اخلص من البواقي يجي شيء جديد احاول قد ماأقدر ان...
صورت لكم جزء بالاشياء الللي احتفظ فيها بأدواتي

هذه احترت وين اودي خيوط الحرير من كثر ماتنفك سوت لي أزمة لآنها تنفك لوحدها خيوطها ناعمة جدا
جبت كاسات الورق ودخلت فيها الخيط بالقوة لأنه على شكل كورة واللي ما أحتاجه الفه بأكياس الخضار اللي تلزق

او كاسات الاي سكريم

وهذا الصندوق احتفظ به بشرايط الساتان له غطاء طبعا ونفسي اسوي فكرة شفتها هنا او في أحد المنتديات كرتون الاحذيه واقسمه ويطلع كل شريط ساتان من فتحه صغيرة

وهذه الحقيبه لإبر الكروشيه والصندوق الوردي لسنارت التريكو واشياء كثيرة مثل الابر وابر النفاش وطارات التطريز

وهذا صندوق حدثتكم عنه من ايكيا من القماش السميك فيه احجام هذا الحجم رقم 4 .. يعني في اكبر وفيه اصغر نفسي اشتري المجموعه كامله ..:42:
لحظة عمر
لحظة عمر
مشوار
ياسلام كل شيء بمكانه
واللي ضحكني الصوف بكيس ..
عقبالي يارب هههههههههههههههههههههههههههها

انا عندي 3 بنات .. الصغيرة أم سنتين هوايتها القلم وكمان السنارة تحب تقلدني اقول ان شالله يطلع منها وتحب الشغل هذا
اما الاثنين الكبار فهم عرايس .. اكره ماعليهم اقول لهم تعالوا اشتغلوا مع اني علمتهم بالقوة ... ويعرفوا الغرز لكن اذا ناديتهم يشتغلوا اعرفي ان الوجه انقلب 180 درجة من ضحك الى العكس
اكيد بيجوا يوم يندموا انهم ماتعلموه ...عن تجربة شفتها في غيرهم
جيل هالايام مايحبوا هالشغل ليه ....ماتعرفي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لحظة عمر
لحظة عمر
مشوار ياسلام كل شيء بمكانه واللي ضحكني الصوف بكيس .. عقبالي يارب هههههههههههههههههههههههههههها انا عندي 3 بنات .. الصغيرة أم سنتين هوايتها القلم وكمان السنارة تحب تقلدني اقول ان شالله يطلع منها وتحب الشغل هذا اما الاثنين الكبار فهم عرايس .. اكره ماعليهم اقول لهم تعالوا اشتغلوا مع اني علمتهم بالقوة ... ويعرفوا الغرز لكن اذا ناديتهم يشتغلوا اعرفي ان الوجه انقلب 180 درجة من ضحك الى العكس اكيد بيجوا يوم يندموا انهم ماتعلموه ...عن تجربة شفتها في غيرهم جيل هالايام مايحبوا هالشغل ليه ....ماتعرفي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشوار ياسلام كل شيء بمكانه واللي ضحكني الصوف بكيس .. عقبالي يارب...
هذا دولاب ادراج بالخسف حلو ومتين
احتفظ فيه بمجلات الكروشيه والازياء و الاقمشة مثل الايتامين وباترونات الابليك

شكلي بحوله للصوف:angry:
لحظة عمر
لحظة عمر
سارة الحلوة

ممكن تصوري لنا العمل اللي بالشبك البلاستيك
الله ما أحلى الترتيييييييييييييييييييييب
لحظة عمر
لحظة عمر
بنوته

لاتتهربي من الموضوع