NADA 99

NADA 99 @nada_99

عضوة نشيطة

حبوب منع الحمل جينرا اللي يستخدمها بسرررعة

ساعدوني

هلا بخواتي حبوب جينرا متى تنوكل مو من بعد اليوم الخامس للدوره لاني انا قرأت بالورقة انها من اول يوم تبدا فية الدورة طيب واذا الواحد نسا يأكل الحبة في يوم ايش يسوي واذا خلاص يبي يوقف عن اكلها تكفوووووووووووون ردو علي وجزاكم الله خير
6
996

هذا الموضوع مغلق.

lee
lee
انا استخدمتها و فعلا تبدين تاكليها من خامس يوم( اظن المقصود تاخذيها اول يوم دورة لو انها المرة الأولى لك تاخذي حبوب منع حمل)
ولو نسيتي حبة خذيها اول ما تذكرين شرط ما يكون مر على موعدها اللي نسيتيه 12 ساعة..و الا في اليوم التالي خذي حبتين..
ان شاء الله افدتك..
NADA 99
NADA 99
lee lee :
انا استخدمتها و فعلا تبدين تاكليها من خامس يوم( اظن المقصود تاخذيها اول يوم دورة لو انها المرة الأولى لك تاخذي حبوب منع حمل) ولو نسيتي حبة خذيها اول ما تذكرين شرط ما يكون مر على موعدها اللي نسيتيه 12 ساعة..و الا في اليوم التالي خذي حبتين.. ان شاء الله افدتك..
انا استخدمتها و فعلا تبدين تاكليها من خامس يوم( اظن المقصود تاخذيها اول يوم دورة لو انها المرة...
جزاك الله خير ومشكوره اختي بس لو تأخرت عن 12 ساعة وابغا اوقف الحبوب وانا لي اسبوع استخدمها مو مشكلة
NADA 99
NADA 99
وينكم ياخوات انا اكلتها بعد 15 ساعه والله على اعصابي
mona5
mona5
شوفي حبيبتي مايصير تقطعين الحبوب بعد اسبوع لازم تكملين الشريط عشان ماتتلخبط الدوره
اذا تاخرتي عن تناولها في موعدها لاكثر من 12 ساعه خلاص اتركيها وتناولي الحبه الي بعدها بموعدها ولازم تستخدمين موانع مع الحبوب هذي لانك غلطتي وما انتظمتي بتناولها
NADA 99
NADA 99
mona5 mona5 :
شوفي حبيبتي مايصير تقطعين الحبوب بعد اسبوع لازم تكملين الشريط عشان ماتتلخبط الدوره اذا تاخرتي عن تناولها في موعدها لاكثر من 12 ساعه خلاص اتركيها وتناولي الحبه الي بعدها بموعدها ولازم تستخدمين موانع مع الحبوب هذي لانك غلطتي وما انتظمتي بتناولها
شوفي حبيبتي مايصير تقطعين الحبوب بعد اسبوع لازم تكملين الشريط عشان ماتتلخبط الدوره اذا تاخرتي...
جزاك الله خير ومشكوره بس انا خلاص بلعتها بعد 15 ساعة واللة نفسيتي زفت اخاف يحدث حمل ولسع لي اسبوع بادية يعني بنتظر الين الشريط يكمل ايش اسوي