اميرة الجزيره
اختي اميرة الجزيرة ... انصحك ما تاخذين الاول ..بصراحة وحده من صديقاتي اخذته وللأمانه ما كمل معاها كم شهر الا والجزء الفضي اللي فيه طايح ..!!!يعني فيه عيوب مصنعية واناس كثيييييييييير هبوا فيه في الاول وبعدين ندموا .. اما الثاني ما عندي فكره عنه .. وبشرينا ايش يصير معك ..وبالتوفيق يا قلبي
اختي اميرة الجزيرة ... انصحك ما تاخذين الاول ..بصراحة وحده من صديقاتي اخذته وللأمانه ما كمل...
تسلمين حبيبتي على الرد بصراحه أحترت أخاف اشتريه واتوهق فيه مادري بس شكله حلو بس عاد يتغير لونه هذا الي أكرهه :09:
اميرة الجزيره
الثاني مميزاته مش ولابد و لا له ميزه مانزل سعره كثير مازال بالالفين ولا الذهبي اغلى اظن بثلاث الالاف لانه مطلي بذهب >>>>> يقولون بس انتي ادخلي موقع نوكيا وشوفي مميزاته والكميرا >>> اذا كنتي تحبين التصوير وموفقه ......
الثاني مميزاته مش ولابد و لا له ميزه مانزل سعره كثير مازال بالالفين ولا الذهبي اغلى اظن بثلاث...
فعلا السعر غالي أنا أفكر اخذ الذهبي بس يطلع مميزاته ولابد مشكله خاصه أنه غالي بغيت أسألك انتي جربته؟ أنا دخلت الموقع ومميزاته بصراحه حلوه
الله يكتب لي ألي فيه خير
ذكريات الأمس
ذكريات الأمس
الأول كان مع قريبتي
تكسر يا حرام وهو جديد ما تهنت فيه
اميرة الجزيره
زائرة :
نصيحة الاول لاتاخذينة عند اختي على طول تقشر اللون الفضي اللي داخل ومع انها حريصة علية ويعلق ويطفي من نفسة بس شكل هو ولا خسارة فية الفلوس
نصيحة الاول لاتاخذينة عند اختي على طول تقشر اللون الفضي اللي داخل ومع انها حريصة علية ويعلق...
صحيح شكله حلوه بس أهم شي المضمون ....مشكوره حبيبيتي على الرد

بنات ايش ترشحون لي جهاز يكون شكله حلو ومميزاته حلوة وجديد<<<<< تتشرط:42:
اميرة الجزيره
الأول كان مع قريبتي تكسر يا حرام وهو جديد ما تهنت فيه
الأول كان مع قريبتي تكسر يا حرام وهو جديد ما تهنت فيه
شلون تكسر!!!!
بصراحه انا ماأرحم جوالاتي دايم يطيح مني بالارض:09: