Bاحساس انوثهA
Bاحساس انوثهA
اختي لو رجعتي انت غيري من اسلوبك معاه حبيبتي خليك انسانه ثانية
ولو تعملي طفل انابيب او شيء من هذا القبيل حتى تستقر حياتكم
اشرطي عليه وخل يوقع انه مايخون ولا يدمر نفسيتك
ابلةالعجايز
ابلةالعجايز
ارجعي بشرووط لانه شايف نفسه مستحيل يعيش بدونك ومستحيل احد يرضى فيه لو طلقك لان هذا الطلاق الثاني بالنسبه له
اشرطي عليه يقوم لك مصروف شهري واشرطي ايضا يغير رقم جواله ولا عاد يتصل باحد مره ثانيه وماله دخل بفلوسك ابداااا
وحاولي تبيني له انك تبين عيال عشان يحس باللي فيه لاتغلطين نفس غلطتي كنت احافظ على مشاعره واراعي احاسيسه وهو ماراعاني ولا درى عني يسب ويشتم وبعدين كانه ماسوى شي لاتكونين غبيه قوي قلبك وبكيفه لو راح غيره كثييير يروح كلب ويجي كلب والله اننا معطينهم فوق حجمهم هذا اللي خلاهم يركبون على روسنا حافظي على مابقي من كرامتك ومو ترجعين بسهوله خليه يحاول لين يتعب اقلها يجيب احد من اهله او من جماعته ويشهدون عليه ويتعهد انه يصونك وماعاد يذلك والله ينصرك ويهدي سرك واكثري من الدعاء وقول حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
LOOOOL
LOOOOL
ارجعي بشرووط لانه شايف نفسه مستحيل يعيش بدونك ومستحيل احد يرضى فيه لو طلقك لان هذا الطلاق الثاني بالنسبه له اشرطي عليه يقوم لك مصروف شهري واشرطي ايضا يغير رقم جواله ولا عاد يتصل باحد مره ثانيه وماله دخل بفلوسك ابداااا وحاولي تبيني له انك تبين عيال عشان يحس باللي فيه لاتغلطين نفس غلطتي كنت احافظ على مشاعره واراعي احاسيسه وهو ماراعاني ولا درى عني يسب ويشتم وبعدين كانه ماسوى شي لاتكونين غبيه قوي قلبك وبكيفه لو راح غيره كثييير يروح كلب ويجي كلب والله اننا معطينهم فوق حجمهم هذا اللي خلاهم يركبون على روسنا حافظي على مابقي من كرامتك ومو ترجعين بسهوله خليه يحاول لين يتعب اقلها يجيب احد من اهله او من جماعته ويشهدون عليه ويتعهد انه يصونك وماعاد يذلك والله ينصرك ويهدي سرك واكثري من الدعاء وقول حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
ارجعي بشرووط لانه شايف نفسه مستحيل يعيش بدونك ومستحيل احد يرضى فيه لو طلقك لان هذا الطلاق الثاني...
123 نانا الطموحة
حبيبتى ارجعي مع زوجك قبل ليطفش ويتركك تر ى الرجل احسن شي عنده كرامته وتر ى لو رجعتى معه احسن لانه مع الايام لوحصلت مشاكل بينكم يتدكر انه ترجك وسلم على رجوللك يحقد عليك بزيادة انك ماقدرتي وحنيت عليه ترى الرجل مثل الطفل تكفى ادعى لي
كل الحلآ ..
كل الحلآ ..
اعطيه فرصة

واعطي نفسك كمان فرصة عشان لاتندمين اذا صار انفصال لا سمح الله