خلطة د سمر العمريطي بسببها غيرت مقاساتي للاصغر/قديم

علاج السمنة والنحافة

السلام غليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ياحلوات يامتختخات
بنات انا اليوم حابة انبهكم ل خلطة هي مشهورة ومعروفة
الي هي خلطة الدكتورة المصرية سمر او سحر العمريطي الي هي
م صغيرة كمون بودرة
نص م صغيرة زنجبيل بودرة
ربع م صغيرة قرفة
2شريحة ليمون بقشرة
كوب ماء مغلي
تنقع ربع س وتصفى وتشرب قبل الوجبة ب ثلث ساعة
نتائجها
خسارة 7 كيلو في الشهر مع التخفيف
تبان النتيجة ع الشكل اكثر من الوزن لانها تحرق الشحوووووووووووم (تلقونها ع اليوتيوب اكتبوها بسم ال د)
والله يابنات لي تقريبا اسبوعين متبعتها ماشاءالله فعلا بااان علي وغيرت مقاس تنورتي وباقي ملابسي ماغيرتها قلت اصبر
مع اني من الصيفية الي فاتت وانا بادية تخفيف صحيح نزل من وزني بس ما اطريت اغير في مقاساتي لان الي كان نحف فيني خصري وصدري اما الافخاذ والبطن مومرة بس بعد هالخلطة تأثرت والحمدالله والكل لاحظ علي
بنااااااااااات انصحكم فيها وخاصة الي يبون يبدون في التنحيف
اعتمدوهاااااا حتى لو في يوم الراحة
وصدقوني راح تلاحظون الفرق
بس نصيحة الي معها الظغط مرتفع مرة لا تشربها لان ياحيانا احس اني مصدعة بعدها (معي ظغط )ولاني من الحماس اعصر الليمون بعد نقعه وراح اترك هالطريقة
يالله ياحلوات الله ينحفني وينحفكم بالعافية
166
181K

هذا الموضوع مغلق.

@ نعومة @
@ نعومة @
جزاك الله خير
مزيونه بنت مزيون
ودي اجربها بس انا اخاف من معدتي ولا معي المراره خايفه من المراره تقوم علي ياربي رحمتك ياالمها اقوي من الولاده من جد وقالو لاتاكلين دهون وبهارات حاره ولا من الخوف ماكل شي لين ادوخ ولا اقدر اتحرك من الجوع ولاحتي اشوف صح كنه بيغمئ علي ونزلت11كيلو الحمدلله عافيه
شمس مشمسة
شمس مشمسة
وحاجة ثانية لقيتها لكم
وهي
دراسة اثبتت ان ترك النشويات لمدة يومين في الاسبوع يخفض الوزن
والله حلوة نقدر نمتنع ع النشويات يومين بس ونربح خسارة في الوزن
راح اعتمدها بس مويومين ورى بعض بصير عذااااب يوم ورى يوم
هاااه وش رايكم من تبدى معي
شمس مشمسة
شمس مشمسة
جزاك الله خير
جزاك الله خير
اجمعين
شمس مشمسة
شمس مشمسة
ودي اجربها بس انا اخاف من معدتي ولا معي المراره خايفه من المراره تقوم علي ياربي رحمتك ياالمها اقوي من الولاده من جد وقالو لاتاكلين دهون وبهارات حاره ولا من الخوف ماكل شي لين ادوخ ولا اقدر اتحرك من الجوع ولاحتي اشوف صح كنه بيغمئ علي ونزلت11كيلو الحمدلله عافيه
ودي اجربها بس انا اخاف من معدتي ولا معي المراره خايفه من المراره تقوم علي ياربي رحمتك ياالمها...
الله ياربي يشفيك ويعافيك طيب ليه ماسويتي العملية وارتحتي