شمس العصرية
شمس العصرية
يووووو وش فينا محد راضي بوضعه انا عكسك تماما وودي اسهر تسيف كيذا خهههه
انا 9 بالكثير 10 واصحي مع الفجر ولاعاد انام لليل وكيدا لكن ودي اسهر وش نسوي بيتي مايخلى بالاجازة من الضيوف ويافرحتي ضيفتي قدامي وانا اتثاوب في فيسها ياربي متى يقللوا من هالاجازات تلي مايجي من وراها الا الغثا
انثى الغيمه
انثى الغيمه
دعاء يوقظك للصلاه وانتي نايمه بأذن الله,,

اللهم لاتؤمني مكرك ولاتنسني ذكرك
ولاتجعلني من الظالمين اللهم ايقظني في أحب الساعات اليك
كي اسألك فتعطيني واستغفرلك فتغفرلي
انك كنت بي بصيرا رحيما
- قبل لاتنامين ادعي هذا الدعاء بس خليك موقته جوالك ع وقت الصلاه ..

انا كنت اكل بنادول نايت عشان أنام بعد الفجر ع طول واصحى الظهر لأني مااحب أنام بالليل ..
بس تركت البنادول تدوخ **
والحمدلله اذا قريت أذكار النوم ودعاء الصلاه اصحى ..
تعب قلبيـ
تعب قلبيـ
نفسسس الحاله

المشكله إن زوجي دوامه طوييييييييييل ما يجي إلا العشا .. فـ تلقيني أنا وبنتي ماخذين النهار كله نوم ..

وملل النهار حتى لو صحينا رجعنا نمنا من الطفش أهلي بعيد وما في أحد حولي أزوره ..

قبل يومين واصلنا لليل إلى الساعه 11 عشتن نومنا يتعدل وما جت الساعه 3 فالليل إلا إحنا صاحين خلاص تعودنا ورجع وقتنا حوسه زي قبل ..

وخلاص فقدت الأمل إني أعدله .. خلينا ماشين بالبركة وقت ما ننام ننام ووقت ما نصحى نصحى
مس منو
مس منو
افففففففففففففففف انا نفس الشي مره ماله يتعدل نظامي شهر وبعدين ارجع على حالي مستحيل استمر انا ماانام الا الساعه تسع الصبح او ثمنه اقوم الظهر اصلي وافتح لعيالي احطلهم شي خفيف ياكلونه وارجع انام احيانا مااقوم الا العشاء بس اقوم العصر عشان اصلي والله تعبت نفسيتي من نظامي الزفت بس انا عيالي ينامون وزوجي بعد مايجي الا المغرب عشان كذا امل وانام بس ولو النظام حلو ويلي النفسيه حلوه
bright mind
bright mind
اسهري لين صلاة الفجر ~ طبعاً مو تسهرين ع النت والافلام!! قعدي اقري قرآن وصلي وحطي هدف انج مثلاً تخلصين جزء او ٢ كل ليله وع نهاية الشهر تكوني ختمتي القران بإذن الله