عاجل للأهمية ( أطفال الأنابيب )

تأخر الحمل

السلام عليكم .... اريد أن اسألكم عن عملية اطفال الأنابيب ستجريها قريبتي في الرياض يوم الخميس وبعدها ستسافر الى مدينتها التي تبعد عن الرياض 500 كلم ..فما المدة الكافية لبقائها في الرياض بعد العملية للحفاظ على الأجنة ؟؟وهل هناك نصائح وارشادات يجب ان تتبعها بعد العملية ؟
8
698

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ديمة وجراح
ام ديمة وجراح
هذا التعليق محذوف
الله يجزاك خير
منى غادة
منى غادة
حبيبتي انا عملت انابيب 3 مرات وفشلت معي والي زبطت معهم سألتهم قالو ا لي عدم الحركه بعد الأنابيب لدرجة ان منهن من كانت امها تحممها الراحة اهم شيء وبالنسبة للمسافه اذاكانت مضطرة يسوقوا فيها شوي شوي واولا واخيرا كل شيء بيد الله والله لايحرمها ولا يحرمنا
أيــوف الخـريـف
والله يا اعمري انا جلست قريب الشهرين ما اتحرك ابدا حتى الصلاه جالسه وبعدها سافرت طيران من مصر للمدينه المنوره وكنت مرعوبه بس الحمد لله ربي لطف وماحصل شي للطفل
وعلي كل حال ضروري ضروري الراحه الكامله وبعدها لما تتطمن علي الجنين وان وضعه تمام وماسك في الرحم تسافر والله ييسر عليهاا ولو راح تسافر سياره تمدد ورا وتحتها بطانيه وتنام المسافه كلها مو تجلس والي يسوق ينتبه للمطبات ياخدها باقل من مهله ولو في وسيله غير السياره طبعا افضل والله يتمللها بخيرر
ام ديمة وجراح
ام ديمة وجراح
جزاكم الله خير ...
مافيه تجارب ثانية ؟؟؟؟
anosh99
anosh99
لى صديقة جائت الرياض ايضا من بلد تبعد ساعتين عن الرياض وسافرت على طول بعد ارجاع الاجنه بنص ساعة وماشاء الله حامل عبقالنا جميعا وانا من الرياض ومع ذالك ماحصل نصيب @@@@ وهو انتى هتعمليها عند مين بالرياض