ماءالالماس
ماءالالماس
صارت لي حركه تموت من الضحك في فرح اخويه الكبير كنت معصبه ومرتفع ضغطي من المشغل ما خلصت الاالساعه 12
وافصخ البدي والبس الفستان ورحت القصر والحمدلله عدت على خير ولما رجعت البيت اكتشفت اني لابسه التنوره تحت الفستان
واعلم اهلي ومتنا من الضحك هههههههههههههه
ام بدر الغالي
ام بدر الغالي
انا في يوم زواجي كان في جده وانا حاجزه مشغل في مكه ووصلنا نص الطريق والاخت نست تشيل الفلوس هههههههههههههههههههه
ونست تشيل الورقه حقت العربون خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وتدبرنا الفلوس وعدت على خير

ومره روحت زواج وحده من قريباتي وامي راحت قبلي والفستان مايتسكر السحابه علقت واقعد لي صياح وحالتي حاله واكلم اخوي اصغر مني بسنه وهو يقول لا بنروحين بس لاتصيحين تخربين مكياجك ويحاول يسكر السحاب وانا خلاص قفلت الدنيا بوجهي وبعد ماجبنا زيت مشت الحمدلله وانا خلاص روحت الزواج والاخلاق قافله مع ان الفستان جنان بس الكشره خخخخخخخخخخخ
باربي كوين
باربي كوين
صبحكم الله بالخير حوائياتي العزيزات..بقولكم كوابيسي بعرس اخوي الغالي..بما انه اول زواج بعايلتنا وهو اقرب اخواني وانا اختهم الوحيده اللي على راسها كل شي وماعندي الا اخت صغيرة <<<<ادري بتسطروني الزبده المهم هالعرس من كثر شيلة الهم والتفكير والسفر والتجهيز لعرسه لمدة3 شهور صرت بس احلم كوابيس ومن ضمن الاحلام حلمت اني وصلت العرس متاخر والكوشه والطاولات ماجهزو ولاتزينو ولا انحط شي عليها واسمع الكل يدورني وانا اهرب واطالعهم من بعيد وابكي تخيلو صحيت من الحلم اقعد اختي الصغيرة يمي اقولها قومي عرس عزوز راح علي وماسويت شي ويوم قامت منخرعه انتبه انهاحلم ياريتني سكت كملتها بكوة خجل وخوف وعقبها طول اليوم بس مفهيه وفجأة وحنا عالفطور لان كان عرسه بعيد الفطر المهم وحنا عالفطور بنفس اليوم الكل عرف بسالفة الكابوس وساكتين مقدرين حالتي وفجأة انطلق بذيك الضحكه وهم بعد افطسو وماخلو تريقة ماقالوها لانهم كانو ودهم يحطون علي طنازة بس قدرو حالتي.. ودايم بس اكوبس بهالعرس ماصدقت انتهى على خير الحمدلله وهو تزوج اغلى انسانه عندي بنت خالي ويارب يسعدهم وهي تتوحم وحبيبتي كارهه كل شي وعندي قاعده فديتها الله يتمم حملها ويسعدهم والسموحه عالاطالة فديتكم حوائياتي ياحبيلكم..اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين.:26:
صباح التباشير
حلوه مواقفكم
الله يكفينا الشر
احلاصدفه**
احلاصدفه**
ههههههههههههههههههههههههههههه