& بيلسان &
& بيلسان &
الله يصلح حالكم ويهديه لك ولعيالك ولايفرق بينكم
whiteflowerreem
whiteflowerreem
حبيبتي حاسة فيكي هاي مشكلة اغلب العالم الي مغتربين الامور بتكون تمام طول ما احنا بعاد وبس نروح بترجع الامور بتصير سيئة بس انا نصيحتي اكسبي زوووووووووووووووووجك خليه يحبك ويتعلق فيكي وما يشوف غيرك ويحسك احسن وحدة بالدنيادلليه خليكي حنونة معو خليه يحس بحبككككككككككك واهلو عامليهم باحترام ورسميةالله يوفقك بس انا ما بنصحك بالطلاقبس سؤال انتي عايشة ببريدة زي ما انتي كاتبة؟
a7la alnas
a7la alnas
حبيبتي حاسة فيكي هاي مشكلة اغلب العالم الي مغتربين الامور بتكون تمام طول ما احنا بعاد وبس نروح بترجع الامور بتصير سيئة بس انا نصيحتي اكسبي زوووووووووووووووووجك خليه يحبك ويتعلق فيكي وما يشوف غيرك ويحسك احسن وحدة بالدنيادلليه خليكي حنونة معو خليه يحس بحبككككككككككك واهلو عامليهم باحترام ورسميةالله يوفقك بس انا ما بنصحك بالطلاقبس سؤال انتي عايشة ببريدة زي ما انتي كاتبة؟
حبيبتي حاسة فيكي هاي مشكلة اغلب العالم الي مغتربين الامور بتكون تمام طول ما احنا بعاد وبس نروح...
صدقيني كل شي بتقوليه بعمله بس المثل اللي بيقول كثر الدق بيفك اللحام وهن هيك بيعملوا وانا كنت من البداية بدي واحد بدون ام عشان ما اتحمل الحماية قد ما شفتاللي صار بصاحباتي بس بعتلي خوات اعوذ باله وهو بيعرف وربنا صار يكشف عمايلهم قدامه بس كمان بياثروا فينا حتى بتلطيش الحكي اوووووووف حسبي الله عليهم من كيدهم مني من ما خطبنا وهن بيقولولوا بدها تقطعك منا اخدتك منا ومن الحكي الفاضي تبعهم وانا بعاملهم برسمية كتير ومقهورين قال شو شايفة حالي عليهم :angry2:اما يا قلبي اذا انا ببريدة ايه انا ببريدة صارلي فيها 4سنوات
fo0fo077
fo0fo077
الله يصلح الحال ويكتب لك اللي فيه الخير
الحلوة ام الحلوة
الله يسخركم لبعض