ادعو لبنتي انها تعدي ع خييييييير.... والله محتاجتهاا حيييل

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والله يابنات اني اكتب وانا دمعوي ع خدي والله لو صار لبنتي شيء راح اكون انا السبب فيه ......:(
الحكايه من اولها راح احكيها
انا عندي بنت حلوووه عمرها سنه و10 شهوور:04: وترضع من صدري ووقفت رضاعتها ورحت للدكتوره عشان تكتبلي مانع وتعطيني حبوب تنشف الحليب من الصدر ......وكتبتلي الدكتوره حبوب دوستينيكس نصف حبه مرتين باليوم لمده 4 ايام بس , وصرفت الحبوب وصرفوها ليه علبتين كل علبه فيها حبتين فاخذت العلبتين ورجعت البيت وهي بكيسها علقتها ع وكره الباب واخذت النصف الاول ورحت استحمى وهي كانت مع اخوها ع 4 سنوات واعطيتها برتقاال عشان تنشغل ع بال ما استحمى وخرجت لقيت الكيس مرمي ورجعت علقته ونمنا ولمن صحينا الظهر صحيت استفرغت بنتي والله فجعتني مو بعادتها تسوي كذا يعني قلت ممكن برد دخلها غيرت لها ومسحت لها وعطرتها وزيتها ولبستها شراب واشوف وجهها تعبااان وعيونها طايحه قلت مدري ايش فيها بس شكلها تعبااااان المهم شويه جا موعد النص التاني ليه ولقيت العلبه تحت فرشتها وانا مانتبهت لها يوم رتبت سريرها شفتها وع طوول فتحت العلبه بشرب جرعتي الا هنااااااا الصرعه ماني مصدقه العلبه فاااضيه والله ماصدقت عيوني رحت اشوف العلبه التانيه لقيت فيها حبتين يعني كامله وارجع لهذي العلبه وافتحها واناظر واهزها لتحت ممكن في الكرتوون بس للاسف شكلها بنتي بلعتها ولا قلت لابوها والله لو قلت له كان يبهذلني قيد الوضع بيننا مايحتااج متوتر بما فيه الكفايه ولا نكلم ودايم مشاكل انا واياه وانا واولادي بغرفه وهو بغرفه تاانيه لاني كذا ارتاح منه ومن طلبااته ونقه عليا ع كل صغيره وكبيره والحين اللي يهمني بنتي ...... للان مالاحظت عوارض عليها الا التعب والارهاق بس اذا فيه شيء تااني ممكن بس هي لسا ماتتكلم زيين ماتعرف تعبر اساسا واانا ماعرفت الافي الوقت الضايع مدري كيف اسوي مالي حيييله الا الدعاااااااء واطلب رجااااء من قلب ام لكل عضوه في هذا المنتدى اذا دخلت لاتنسى بنتي من دعائها حتى لو بظهر الغيب وان ربي يحفظها لي ويسلمها من كل مكرووووه يااارب
102
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حنين وطن
حنين وطن
حررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررام عليك ماكله هم زوجك مايخاصم خليه يخاصم اهم شئ بنتك المفروض توديهاا المستشفى ياعمري صغيرررره

شربيهاا حليب

وسلامتهااااا ماتشوف شر بس الافضل تطمنين عليها بالمستشفى
توته أم أغلى بنوته
الله يشفيها ويخليها لكم

قدر الله وماشاء فعل وهذا قدرها لاتندبي حظك بس لازم تكوني احرص بعد كذا

وبنتك لا تتركيها بدون كشف لازم يشوفها دكتور ولازم يعرف وش صار لها

وديها قبل لاتندمي لاقدر الله محد بينفعك وقتها حتى زوجك موب نافعك لو تسببت عليها الله يخليها

لا تخلي ذنبك اثنين وتجني عليها مرتين

لو ماتقدري تقولي لزوجك شوفي اخوانك ابوك صديقتك اي احد

الحقي عليها تكفين واسالي الله الشفاء

الله يحفظها ويرأف بحالها وحالك
دارين2007
دارين2007
الله يطمنك عليها يارب
بس لازم دكتور يشوف عشان تتطمنى
الحلوة ام زيزو
ماعرفت الابعد حوالي 10 ساعات يعني خلاااص ماراح يفيدها شي.... والله ماني عارفه ايش اسوي وابويا متوفي واخواني محد يمي بس هي تتكلم وتبكي وتضحك يعني ممكن تكون كويسه ..... والله اني جالسه اطمن نفسي وانا اكتب ودموعي خانقتني بس ابي هالفتره تعدي ع خيييير .... ياااااااارب سلم بنتي من كل شر والبسها لباااس العافيه ياارب والله لو زوجي عرف كاااان قتلني من الضرب والبهذله وايش راح يسوو لها خلاااص ماينفع شيء عدى الوقت لا غسيل ولا شي لها الان اكتر من24 ساعه ..........بس ربي قااادر على كل شيء وهو وحده عارف وعالم بوضعي وبوضع بنتي ياارب تراني متوكله عليك يارب احفظها والله اني حريصه عليها زي عيوني بس اشلون صار كذا وكيييف صااااار مدري ... مقدر ومكتوب وماباليد حيييييييييييله واللي كاتبه ربنا لها راح يصير لها مهما سويت لها .. اللهم اني لاا اسالك رد القضاء ولكني اسالك اللطف فيه ... يااربي ياكريم لااتمتحني في اولااادي ياارب واحفظهم لي من كل مكروووه .... اللهم ااااامين ... اللهم اني استودعتك اولادي فاحفظهم لي انك ع كل شيء قديييير .
سددووومه
سددووومه
حبيبتي افرشي سجادتك وادعي ربك ...وبأذن الله الدعاااااااااااااااااء يرد القضاااااااااء...
ربي يخليه لك ويشفيه من كل عله وكرب ...ويطمن قليبك عليه ...ويقر عينك به متعاااافيه..ويخليه لك....
وبالنسبه لزوجك ...الجئي لربك بانه يحنن قلبه عليك انتي وعياااالك ..ويسخره لكم ..ويهديه ...
والاستغفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ثم ...الاستغفاااااااااااااااااااااااااااار ...ثم الاستغفاااااااااااااااااااااااااااااار......
والله العظيم فيه العجب العجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب..

استودعتك الله انتي وعيالك وبنيتك الذي لاتضيع وداااااااااااااائعه...

اللهم اني أسألك رضاك والجنه
اللهم بلغني واياكم شهر رمضان