××× أنا و زوجي و التأخير×××

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
انا عندي مشكله وابغاكم تساعدوني في حلها:
زوجي الله يفتح على قلبه ما ينظبط بالمواعيد مثلا قال ابجي من الدوام الساعه 2 الظهر وان استعد والغداء يكون جاهز بعدين احتري مايجي الى بعد ساعتين من الموعد واذا دقيت يقول الحين ابطلع مشكله ان دوامه يبعد عن البيت نص ساعه هو يشتغل بشركة ابوه واذا جاء نتهاوش على التأخير دايما كذا .احس انه مل من هذا الموضوع بس مو راضي يتعدل وش اسوي ما اقدر استحمل ابد تأخيره:D
عطوني ارائكم
30
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منال7966
منال7966
نفس مشكلتي ومشكلة سلفتي

زوجي وزوجها اخوان نفس الطبايع

متزوجة من ست سنوات

اول سنتين دايما اتها وش معاااه على هالسالفة

الحين مليت .. ما ادري تعودت

صار عااادي عندي الموضوووووووع

انتي من متى متزوجة؟؟!!
فـرآولـه فـ صحين ‘
نفس مشكلتي ومشكلة سلفتي زوجي وزوجها اخوان نفس الطبايع متزوجة من ست سنوات اول سنتين دايما اتها وش معاااه على هالسالفة الحين مليت .. ما ادري تعودت صار عااادي عندي الموضوووووووع انتي من متى متزوجة؟؟!!
نفس مشكلتي ومشكلة سلفتي زوجي وزوجها اخوان نفس الطبايع متزوجة من ست سنوات اول سنتين دايما...

الله يعينتس ياقلبي ..
احترام المواعيد شي اساسي في الحياه وبعض الرجال مهما عودتيه ... مايلتزم بالموعد ..
فعشـــــــآن كذا ...
شوفي .. اذا جآء من الدوام وتاخر ساعتين عن الوقت اللي قالك بجي فيه ..
خلي يجي ولايلقى الغدآء جاهز ..
يعني انتي تعمدي تاخرين الغدآء نصف ساعه او ساعه .. يعني مثلا قالك بجي الساعه 2 وهو بيتآخر ساعتين يعني الساعه 4 بيجي .. انتي سوي الغدآء الساعه اربع وربع مثلآ ..
خليه يجرب الصبر مثل ماتحسين .. ويحس فيك ..
على قولتهم .. الطعيه .. خخخخ
وآذآ جاء وعصب وقال ليش ماسويتي الغدآء .. قولي له آصبر لو مره ..وجرب شلون الصبر ..
وشلون تحترق اعصابي وانآ انتظرك ..
وكرري هالشي اكثر من مره .. وإن شاء الله يفيد معه ..
وبسسسس ..
تقبلي تحياتي واشواقي.. يام حمودي اللي رجلها محسرن بها :)
ام رها
ام رها
يااختي دام ان طبعه كذا حطي الغداء في حافظات وارتاحي متى ماجاء الا الغداء جاهز ولاتكثرين التذمر خليه اذا رجع من دوامه يلقى البيت والزوجة اللي يضمانه -هذا شغل مو سهرات وطلعات00

وخلي نفسك مكانه لوتدرين انك اذا رجعتي للبيت راح تلقين مشاكل وش ردة فعلك؟
اذا رجع خليه يفرح برجعته للبيت يلقى الزوجة الحنونه والبيت الهادي--
( زينة )
( زينة )
تاقلمي على طبعه
sweetness
sweetness
انا زوجي نفس زوجك المواعيد عنده أي كلام

مالك حل الا انك تتعودين .. انا خلاص معاد عندي اي مشكله مع هالموضوع .. اذا جا في وقت الغدا الله يحييه واذا تأخر الحافظه موجوده خخخخخ

ولا تكبرينها يا جميل