الفزعه حواجبي دخلت بعيوني دلوني يالنشامى

العناية بالبشرة

السلام يابنات حوا انا بصراحه طايحه بمشكله بعد ماانقطع الكنت من السوق واموت واعرف السبب دلتني وحده الله لايجزا ء عدوها خير على البودره الزرقا والبروكسيد والله يابنات صارت حواجبي تخرع كانها شنبات لبناني يعني شقرا وتسحب هذا بس من استحدام مرتين اجل لو استمر عليه تلقونها جدايل علا خدودي استغفر الله العظيم السؤال وين الكنت اللي تدري وينه تعلمني لي عليه عشر سنين ماغير بحواجبي شي هي هي ولونه طبيعي مو مثل البودره الزرقا حسبي الله ونعم الوكيل:44:
6
935

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جروووح إنسانه
قصدك بودرة بلوندر...

هدا اللي اعرفو لتشقير الحواجب
أما الكنت ماعمري سمعت فيه..
فاقده عزيز
فاقده عزيز
بصراحه ماعندي فكره عن الكنت... بس انا من يوم بديت اشقر حواجبي ما أستخدم غير البلاوندر والبروكسيد وماتغير
فحواجبي شي بس انتي اذا شقرتي خليها تطول لما تجف وبعدها اغسليها وزيدي عليها مره ثانيه وراح تكون كانك نامصه
واتمنى اكون افدتك....
الحالمة 55
الحالمة 55
شوفي اختي كل وحدة تتستخدم اللي يناسبها..انا استخدمت الكنت فترة حسيت حواجبي صارت كثيفه..وعلى فكرة انا اشتريته من صيدليه وموجود بالتميمي اللي بصحارى بس من زمان ماادري موجود للحين او لا..بس غيرت واشتريت مشقر ثاني مررررره خفيف على البشره ويخلي الحواجب مرتبه وموصفرا اسمه(اندريا) وكرتونه سماوي ومن جوا العلب بيضا ومكتوب عليها بالسماوي والزهر ..انا ذكرت الاسم عشان اقول تجربتي مع المشقر وافيد الاخوات اللي يقرون الموضوع .. ان شاء الله تلاقين الكنت .. وترجع حواجبك مثل اول واحسن..:)
يمانية
يمانية
شو هالكنت ؟
ليالي الصيف1
ليالي الصيف1
ممكن صورة (اندريا)