الساهره999

الساهره999 @alsahrh999

كبيرة محررات

بذرة الكتان

علاج السمنة والنحافة

بنات الله يوفقكم اللي تعرف شي عن بذرة الكتان كيف طريقة
استخدامها وش الماقدير وصحيح تنزل 17كيلو في شهر انتظر ردودكم
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الجمايل الجميله
والله انا اخذها لي اسبوع بصراحه تصد النفس اخذها سفوف قد ملعقه كبيره الصبح قبل الفطور وقبل الغداء وقبل العشاء واحسها بصراحه تسد الشهيه هذا غير منافعها للجسم جربيها ماراح تخسرين شيء ....
الساهره999
الساهره999
شكرا على المرور
طيب تغير وزنك في هذا الاسبوع
د.ريهام عبدالخالق
هناك توصية عالمية تنص على ان يقوم الفرد بوضع بذور الكتان تحت قائمة الاكل الصحي بجانب الخضروات والفاكهه والبقول

بذور الكتان تحتوي على الدهون الصحية وعلى البروتين والفيتامينات والاملاح المعدنية وكذلك مواد تسمي فايتوكيميكالز phytochemical التي تقوم بحماية الانسان من الاصابة بالسرطان وامراض القلب وتنظيم لهرمونات الجسم والغدد الصماء والضعف العام وعلى صحة العيون والبشرة والشعر وتاخير الشيخوخة .

كما يمكنك تناولها بعد طحنها وضفيها الى السلطة اون الفول او الخضروات بعد طهيها ولكن يجب ان لا تتعدى الجرعة اليومية عن 3 ملاعق سفرة لان بها مادة تضر بالانسان اذا تم تناولها بكميات عالية وغير ذلك فانها لا تضر وتوثر على الغدة الدرقية لذا ننصح دائما بالاعتدال في كل شئ .

ويمكنك من طعمها ان تحددي اذا كانت صالحة للاستخدام ام لا ، فهي سريعة التزنخ فبعد طحنها احفظيها في الثلاجة وكل يوم تخرجي الكمية التي ستتناوليها في ذلك اليوم واذا شعرتي ان طعمها متزنخ استغني عنها في الحال

**** بذرة الكتان تقلل الوزن المكتسب ولكن فول الصويا له تاثير فعال على السمنة اكثر من بذور الكتان
مجمعاويه وكلي فخر
انشاء الله بجربها
الله يعطيكم العافيه
بنت الإسلام1
بنت الإسلام1
وتوثر على الغدة الدرقية ..

دكتورة أنا كان معي زيادة في الغدة ..وأخذت علاج والحمدلله التحليل بعد العلاج كويس ..ولازم كل فترة

أسوي تحليل حتى يطمن الدكتور إنها مازادت ..هل ينفع آخذها يومياً وما تضر ؟؟..وجزاك الله خير ..