رحالة للأبد
رحالة للأبد
احمدو ربكم يا حلوووات انا زيكم بنوووتة و اتأخرت اكتر من 5 شهور مو شهر بس هنا في المنتدى تعبت ادور الموضوع لوحده حطت وصفة اظن اذا ما كنت مضيعة انه اسمها كانت مغتربة اعذروني عشان انا مو متواجدة دايما بس اظن كدا ان ما خانتني الذاكرة ..ربي يسعدها و يرزقها بالذرية الصالحة فين ما كانت الموووهم كنت شوية و انجن احس بكل الاعراض و ما خليت شي ما شربتو و برضو ما نزلت لكن وصفتها كانت 3حبات تمر( منزوع العجم)ز و قطعه تقريبا بحجم ربع الكف من الزنجبيل المبشور و قليل جدا من الفلفل الأسود و ملعقه صغيره من القرفه و كاسة ونصف من الماء وتحطها على النار تغلي مدة 10 دقايق صفيها واشربي منها و الله ما اكذب عليكم جربتها دا الاسبوع صحيح حااره بس ولا يومين الا هيا شرفت الهانم .. وان شاء الله تستفيدو زي ما استفدت انا .. :27: و ادعولها لانه موصية اللي يستفيد يدعيلها بالذرية الصالحة والله يرزقها و يرزقنا وياكم الخير كله يااارب
احمدو ربكم يا حلوووات انا زيكم بنوووتة و اتأخرت اكتر من 5 شهور مو شهر بس هنا في المنتدى تعبت...
اوووه الحين اقوم اجربها .. الله يسعدك انتي و اياها و يرزقكم الذرية الصالحة ..

اذا بانت معايا نتيجة رح اقولك :27:
^سما^
^سما^
الله يعينك
كلي ح ـنين
كلي ح ـنين
و يسعدك انتي كمان ياااارب

جربيها و ان شاء الله تكون نتيجة ايجابية :)
Tulip q8
Tulip q8
والله العظيم النفسيه تلعب دووووووووووووووووووووووور لاتفكرين فيها والله تنزل

انا منتظمه من بلغت ومامره تأخرت يوم كلش ومرات تنزل قبل موعدها بيوم او يومين

والدوره اللي طافت تصوري تأخرت سبوعين والنفسيه الله لا يوريج والاعراض تكون موجوده واخر شي رحت الصيدليه عطاني حبوب وقالي اخذيها ثلاث مرات لمده ثلاث ايام وتركيها ونطري سبوع وراح تنزل

وفعلا نزلت بس الله لا يوريج العوار شي مو طبيعي :(
مي و في
مي و في
نفس المعاناه الله يعين بس انا اكثر منك ليه انا متزوجه وعندي بنوته صغيره وخايفه اطلع حامل حتى الشهر الي فات سسوت استهبال ونزلت قبل وقتها بأسبوع....................

الله يعين احنا النساء كثيره مشاكلنا لكن الحمد لله على اجر ان شاء الله...

ماتشوفين شر ياعمري الله يريحك..