rem@s
rem@s
مس شرشر..

يسلمووو ياقلبي عالافاده..
مو عياده رياض الهجن يعالجون بالابر الصينيه؟؟
ولا اخصائيه التغذيه مالها علاقه بالابر خخخخخ..
بس بغيت استفسر..

-----------------

بااانتظااار ارااء ثااانيه..
ريعانة
ريعانة
rem@s rem@s :
مس شرشر.. يسلمووو ياقلبي عالافاده.. مو عياده رياض الهجن يعالجون بالابر الصينيه؟؟ ولا اخصائيه التغذيه مالها علاقه بالابر خخخخخ.. بس بغيت استفسر.. ----------------- بااانتظااار ارااء ثااانيه..
مس شرشر.. يسلمووو ياقلبي عالافاده.. مو عياده رياض الهجن يعالجون بالابر الصينيه؟؟ ولا اخصائيه...
والله العظيم الدكتوره ساره بالمانع بالخبر مممممممممممممممتازه
وقوليلها ارسلتني الز
براءة طفل
براءة طفل
أنا أهلي بالدمام....وبداية زواجي كنت في الدمام...لكن للأسف صار لي سنة ونص نقلت :(

بس أخبر صديقتي كانت تتابع عند الدكتورة غادة في مركز رياض الهجن في كورنيش الدمام....
طبعا الدكتورة " اخصائية تغذية " تعطيك نظام حسب الأكل اللي ترغبينه....تنظم السعرات اللي لازم تاخذينها يوميا...وتزورينها كل أسبوع توزنك....وتغير لك النظام للأسبوع اللي بعده...

وعلى خبري...كان التحليل والأنظمة اللي تعطيك والمتابعة أسبوعيا " لمدة شهر " بـ 300 ريال....
بس ما أدري إذا هالشي تغير ألحين ولا لا....
وأذكر كانت تقول صديقتي..إن الدكتورة معلقة زي الشهادات عالجدار...من بنات كانوا يتابعون عندها ونزلوا كثييييييييير...وأذكر إنها قالت وحدة من البنات " عنزية " كانت سميييييييييييينة حيل ...ونزلت مررررررررررة بفضل الله ثم بفضل هالدكتورة وأنظمتها ومتابعتها...

وبالنسبة لاستفسارك....عن الابر الصينية ....الدكتورة ما لها علاقة بالأبر...

بس المركز نفسه متخصص بالابر الصينية...
والأسبوع الماضي كلمتني بنت عمي ...خالتها ساكنة بالدمام ...وسمينة ...وتقول انها تحط ابرة في مركز رياض الهجن ..ويشيلونها كل أسبوعين..مدري يغيرونها...شي زي كذا " ماني متأكدة بالضبط كيف طريقتها " المهم إنها تقول مع الابر والنظام الغذائي والرياضة استفاااااادت كثير....وانهم من فترة ما شافوها ...ولما شافوها انهبلووووا....تقول صارت انسانة أخرى !!!!

نصيحتي لك....روحي بنفسك لمركز رياض الهجن ...واستفسري ...وقرري....
وإن شاء الله ياااارب تنحفين وننحف كلنا بصحة وعااافية....
happy soul
happy soul
rem@s rem@s :
مس شرشر.. يسلمووو ياقلبي عالافاده.. مو عياده رياض الهجن يعالجون بالابر الصينيه؟؟ ولا اخصائيه التغذيه مالها علاقه بالابر خخخخخ.. بس بغيت استفسر.. ----------------- بااانتظااار ارااء ثااانيه..
مس شرشر.. يسلمووو ياقلبي عالافاده.. مو عياده رياض الهجن يعالجون بالابر الصينيه؟؟ ولا اخصائيه...
عيادة رياض الهجن هي فعلا للعلاج بالأبر الصينية وغيرهااااا

بس عندهم عيادة للتغذية في نفس المستشفى أنا أول مارحت لهم ركبوا لي أبر صينية في أذووووني عشان سد الشهية عاد أنا ماأدري هي سدت الشهية ولا أنا سديتهاااااااااااا هههههههههههههههههه

والأخصائية ألي فيها أسمهاااا غادة أسلووووبها هادي وحلووووووووووو

رجيماتها تعتمد على السعرات الحرارية وأذا شافت جسمك ثابت تغيرلك النظام

وتطلب منك المشي كل يوم

ومافي في نظامها حرمان بس تبعدك عن الدهون والسكريات والأشياء الي تمتن

وطبعا تسألك وش ودك يكون في النظام من أكل

أنا تقريبا أستمريت معها شهر نزلت فيه 9.5 هي الخطة ألي كانت مسويتها لي أني أنحف في الشهر 10ك بس 9.5 نعمة

أنا ما أستمريت معها أول شىء للمسافة والمشاويررررر

لأن كل أسبوع تجين عشان توزنين وتشوف كم نقصتي

الله يوفقك يارب
DFN
DFN
دكتورة فايزة في المعيبد دايت سنتر مو لازم تشتركي بالوجبات الي تنرسل للبيت
تقدرين تزورينها كأخصائيه وتستشيرينها :)
ممتازة والكل يمدحها