للنقاش(منتجات بزلين) تبيض وتفتيح وتخسيس ...الخ

العناية بالبشرة

السلام عليكم اخواتي بنات وصبايا..
ابسألكم عن منتجات بزلين ..
كثير ناس تمدحها..:32:
اللي عرفته من خلال ماقرأت انو في مزيل رائحه العرق ومبيض بنفس الوقت من جربته وجاب معها نتائج حلوة؟؟؟
وكريمات تفتيح بشره
ومجموعه تخسيس زوجي ودي يجربها لانه زاد كم كيلو:30:
هي عباره عن شاي وصابونه وكريم اعتقد تنحيف وبرضو من خلال قراتي انا وياه وتصفحنا لبعض المواقع في هذا الخصوص..
حبيباتي..
اللي جربت اي شي من هالماركه تقولنا وش جربت وش النتائج اللي وصلت لها
واتمنى منكم التفاعل..
:p
24
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@@دلوعة زوجها@@
:(
سريونه
سريونه
ياقلبي انا جربت الصابونه

والله كانت تخلي البشره مرررررررررررررررررررره ناعمه

وتنشفها من الزيوت اللي بالخشم

وعالدقن
جينيرا
جينيرا
انا جربت مزيل العرق الي يبييض حلو بس يبيلك صبر وانا ابي الابط يصير لمبه علا طول وه بس
سولوفانتي
سولوفانتي
هذا راي من تجاربي لبيزلين :

1) مزيل العرق الخاص بالتفتيح : جربت بريحة وبدون ريحة ....ممتاز ومايضر ولايسود لمنطقة مثل باقي مزيلات العرق بالاضافة لانه طبيعي ومايحبس العرق داخل الجلد مثل ريكسونا ومام وطقتهم .
عيبوبه : اللي يعرقون كثير محتاجين يستعملونه مرتين باليوم .... ويفضل ارتداء الملابس الغامقة بعد ماينشف لانه ممكن يطبع عالملابس بالذات الاسود .

2) لوشن الجسم المبيض : ممتااااااااااااااااااز كمرطب بعد الاستحمام ....صحيح مايفتح بسرعة او يعطي بياض ناصع او بنات تفكره ممكن يقلب السمراء مررره بيضاء ثلج .....لكن يحافظ على لون البشرة الطبيعي ويوحده ... مو دهني وريحته جدا روووعه . قرات مره بالمنتدى ان وحدة وصفت لها دكتورة جلدية منتجات بيزلين للتفتيح واستعملتها لسنه كاملة وتقول اللي شافتها انه تغيرت كثير وصارت بشرتها مفتحه وبيضاء بوضوح ...بس النتايج مو بيوم وليلة والا شهر ....لا ...سنة كاملة .

3) صنفرة بيزلين المبيضة للجسم : مثل صنفرة البودي شوب ملح في مادة زيتية . حلوة ماعليها كلام بس مقشر استيفز يعطي نفس المفعول وارخص .

4) اكياس حمام زيت ال9 زيوت المعالجة للشعر : ممتاااااااااااااااااااازة .....افضل خلطة زيت استعملتها لشعري ر غم اني ما احب استعمل زيوت . مكتوب على الكيس ويوضع قبل غسل الشعر بنصف ساعة .....لكن انا اخليه بالساعاااااااات واوقات ما اغسله غير ثاني يوم لكن ما اخليه اكثر من كذا..... وجربته على شعر الاطفال وطلع رهييييب.....

5) صابونة بيزلين الشفافة الخاصة بالتفتيح : جيدة وخفيفة على البشرة ما تسبب جفاف وتناسب المنطقة الحساسة بس مجرد تشطيف خارجي بدون ما نفوت رغوتها لجوه .
حلوة كمان لو حطيتيها على المغسلة واستعملتيها كصابونة للايدين ..افضل بكثير من الصابون العادي ومع الاستمرار راح تفتحها وتنعمها بدون ما تجففها .

6) مبيض المناطق الحساسة :
غالي ويبيله صبر وملابس خاصة بعيد عن الكيلوتات الداكنة او السوداء ..... والصراحة ما اقدر احكم عليه لان استعمالي له متقطع جدا ونفسي لو استمر عليه اسبوع عالاقل مو شهر .....بس مرات تصيدني عجااااازة خخخخخخ

7) اكياس اقنعة لازالة الهالات السوداء من تحت العين : عجبتني ...مثل قناع كلارينس لحول العين ....بس هذي ارخص وريحتها فايحة خيار و حسيتها ترطب حول العين وتريحة والاهم اني احط الكيس بالثلاجة بعد فتحه ويستمر معي عدة استخدامات .وسعره بس 8 ريال مو اكثر .

7) غسول بيزلين للمنطقة الحساسة ( للتنظيف الخارجي ) : افضل غسول نسائي استعملته .....من جد ريحته نظافة ويعالج بنفس الوقت ...يعني لو في حساسية او حكة او حرقان بعد العلاقة الزوجية ...هالغسول بيهديها كثير ... غير انه ممتاز كمنظف ومزيل للرائحة اثناء الدورة .....لكن .....حسااافه ....دورته الفترة الاخيرة بالصيدليات ماعاد لقيته .

8) واقي شمس بيزلين جربته مع صديقاتي وعجبني لان مو دهني ولا يدبق ومناسب للي مسوية لبشرتها تقشير .

9) شاي بيزلين للتخسيس : ممتاااااز .....بس بدون ما نعتمد عليه لحاله بدون حمية ....لازم مع حمية عشان تاخذي نتيجة افضل واسرع .

10) كريم مكبر ومجمل للصدر : حلو جدا للي تبغى تعطي صدرها شوية صلابه بدال ماهو مرتخي ولين كثير ...اما انه يكبر ....ما اظن ولا لاحظت تكبير سواء انا او قريباتي اللي استعملناه ...... هو بس يقسي الصدر شوية لانه يحبس فيه الموية .
على فكرة : ريحته حلبة ... دليل ان مكوناته طبيعية فعلا وباذن الله ما منها مخاطر .

11) مرطب شفاة بيزلين بالعسل وزيت الجزر : روووعه وينعم الشفايف وتقدري تزيدي منه لمسه بسيطة فوق طبقه خفيفة جدا من الروج يصير كانه قلوس بلمعه ويبين الشفايف محمرة طبيعي .

وفي اشياء كثيرة كمان جربتها بس ما تحضرني حاليا يمكن لاني ما داومت على استعمالها .

الزبدة ....اني احب هالماركة حييييييييييل لجودة منتجاتها الطبيعية وخلوها من مواد كيميائية ضاره موجدة بكثره في غيرها من المنتجات .
غرام العيون
غرام العيون
وانا ابي اجرب هالماركه ومحتاره

نستفيد منكم :)