مريم ام خالد
مريم ام خالد
مرحبا اختي رسيلا اه تعبت من الكسل وهومو كسل مزاجيه اوقات نظيفه واوقات كسوله حيل كرهت نفسي مره 0ابدا يومياتي سامحوني اعطوني برنامج اذا ستفد ادعي لها كل يوم وحتى لوما ستفد ادعي لهاكافي تفرغت تكتب برنامج لي 0من الاحد للخميس اولادي مدارس 0 عندي3اولاد و3بنات يعني 6 بس والله انهم عن 600 طفل عندهم طاقه لا اسولف 0اكتب ودموعي في عيني تعبوني المكان الي انظفه يلعبون فيه ويوسخوه المطبخ اه من وجع قلبي اندومي نسكافيه شاي يعدمو الغاز ويعدمو المطبخ صار عندي ضغط يرتفع وانا32 سنه اسكر المطبخ حرام ياكلون ويشربون الغرفه لغم انفجر لوقبل شوي نظفتها والله تعبت اصحيهم للمدرسه اساعه6 عني 4 في المدرسه وثنين اعمارهم3 وسنه وسبع تشهر افطرهم وابوهم ويروحون احيانا الصغار يظلهم نايمين ارجع انام لل12 اذاصحومع اخوانهم افطر الصغار واعمل رضعات وافتح التلفزيون لهم وانام واذا ما نمت اقعد مالي خلق اشتغل كتوفي مهدوده لوتحطي اصبعك على جسمي اصرخ من ا لوجع مودايمن اكثر الوقات يجي العيال وابوهم اسوي قهوه يرقل شيشه ينام لل5 اصحيه اكون سويت غدا يتغدا يروح لاصحابه يوميا خط احمر مااقدراقول لاتروح يرجع 12 او11 او1 وبده اكون رايقه من وين والاولاد فقعو مرارتي وبعد بده يسهر نسهر لل2 او3 طب انا مش غلبانه ما اشبع نوم والا احس له طعم غير نومت الصبح بعدالعيال وابوهم يروحو 00 ماكملت يومياتي بعد ال1ظهرا ابلش بلغدا وطول الوقت عندي مصارعه انهم يتعبو من ظربهم لبعض ابد عاقبت ظربت حرمت ماجاب معهم نتيجه اعمل مكافئات ولا فاد لاتنسو 4ادرسهم مااقدر اجيب خدامه الماده ماتسمح حتى لوتسمح من اول يوم بتهرب لبلدها من العيال اخرجهم حتي يخرجو طاقتهم اسير اصرخ عليهم نفس البيت لا احسن اصرخ في بيتي صوت المراه عوره اسبح واضل استغفر لين انام تعبت لماكانو 2 اطفالي كنت ها احسن فيه شغله ضروريه كانت حرمه تيجيني من قرايبنا كل يوم تنبهرمن نظافتي كل يوم في اي وقت وامرض مع جيتها وصداع اذاغابت ارتاح ونتبهت لهاشي وقطعتها لكن اصداع ووجع الكتاف والجسم يرجع من حين لاحين الي ما عرفته الا مع هاذي الحرمه ومن اليوم ما جتني 00 سامحوني على الطاله اختكم محتاجه توقفون جنبها ودعواكو لي يااخواتي والله نفسي اتغير من زمان مش قادر حاولت 000
رسيلا
رسيلا
اوكيه بنات حلو تحمستو شوي

وكل يوم عن يوم تتحمسسون اكثر باذن الله

واحسن شي

الجدووووووووووووول

وراح نسويه بكرى باذن الله

وانا عندي اطفال واتعب مره ومدارس بس الله يعين

وياحلو البخوووووووووووور والفواحه تشتغل حولك وانتي معاكي القهوه والرطب او نسكافيه زي ماقالت الاخت يكون قلبك يرفرف مستانسسه ان بيتك نظيف

خلونا مع بعض يد وحده
امون25
امون25
حلو دا الموضوع....انا بقوم انظف المطبخ:angry: والحمامات الله يكرمكم....ولو خلصت اكتبلكم ايش حسوي:27:
رسيلا
رسيلا
مريم انا تقريبا زيي حالتك اصارخ عالى اولادي ولازم الوساخه بنفسس المكان اطفال مايفهمون الوقت هذا ليين 15 سنه يبداء يعتمد على نفسه ويرتب اغراضه

شايفتهم عيال اليابانيين

ههههه

واللي فيكي عين وانا صارت لي ودايما نومي متلخبط غيرالارهااااااااااق

العين تلخبط لك حتى نومك وتكونين مهدوده ونوم مو طبيعي بس كثري استغفار واقراءي صفحه او نص كل يوم بترتاحين

انا توني مجربتها احس ارتحت

ومن اسباب الكسل تراكم الشغل تنعدم النفسييه وتكون زفت وتنقلب بوجهك مجرب من كثير ربات منزل ويحطون حرتهم نوم في نوم

وبعضهم هروب من البيت

لنا كلام كثييييييييييييييييييير الظهر باذن الله

والحين دخت بنام ساعتين قبل وقت المدارس وطبعا مااصلي هاللايام

واوكييه بنات اشتغلو قبل الاذان النص ساعه اي شي يمدي واتركو الاب الحين وقولو بعدها ايش سويتن

لما ارتب الجدول العصر بالكثير يكون جاهز ان شاء الله
مريم ام خالد
مريم ام خالد
يدي على يدك اي ساعه تكوني ان شاء الله متواجده بكره