"أم زياد"
الف شكر لك حبيبتي

سؤال رائع ومهم وياليت البنات يفيدونا
بتجاربهم لاني مثلكم متورطة بالمشكلة ذاتها الـ90 وفوقها بعد
الهولنديه موقتا
هلا فيك ام دلع السر الرياضه
بس من اول الحمل رياضه خفيفه للحوامل ...انت تاكلين 6 وجبات هالوجبات لازم تكون على الاقل 3 منها صحي يعني بدل ساندوتش ابيض ..استبدليه باسمر ..او حبه تفاحه وزبادي ..بعد ساعتين كلي تمر مع حليب او لبن قليل او خالي الدسم وهكدا كلها اشياء لو جمعتيها على بعض تفرق معاك بالوزن والفائده

احنا لمن نجوع مكرونه او برجر او رز كلها ضررها اكتر من فايدتها

اما بانسبه للنادي اكيدين تروحي بدل طقه البيت اصلا الواحد نفسيته تعبانه حبتين اتمنى اني افدتك..
انت باي شهر؟؟
ااام دلع
ااام دلع
الهولنديه موقتا
حبوبه انا لي شهر وبكره اول الثاني
وابي اروح نادي اخاف ما يصير او يضر الجنين
انا اكل 3 وجبات وازيد بسرعه شلون لو 6 وجبات
انا قبل احمل كله رجيم يعني حرمه نفسي وبا الحمل لا مقدر اسوي كنترول لاني بسوي حرمان لنفسي يمكن تضر البيبي عرفتي ليه ازيد
وشكرااا حبوبه
الهولنديه موقتا
هلا بك الله يتمم لك ان شاء الله وتقومي من الولاده وانت زايده بس 6 كيلو ومع الرضاعه ان شاء الله ينزلو... مافي شي صعب حرام انت حارمه نفسك ورجيم وفي الاخر تخربي تعبك بيدك لا الحمل مو عذر البيبي ان شاء الله مايتضرر اذا اكلتي صح..

النادي انت لازم تخبري المدربه انك حامل وفي اول الحمل عشان تعطيك التمارين اللي ماتضرك ..انت في البيت اتحركي

الاكل ااااخخخ هو الدمار انت الاشهر الاولى 3 وجبات بس اكيد كلها نشويات اكيد تروحين فيها (امزح سوري)

الصحن اللي تغرفي فيه صغريه شوي بحيث انك ماتشبعي مره لانك لو اعطيتي نفسك مجال مابتقصرين ونت اصلا عامله رجيم يعني حارمه نفسك
لا تخلين الحمل هو السبب انك ماتتبعي الاكل الصحي والمفيد دائما الدكاتره يقولو اكل الحامل لازم يكون منوع مو في الكميه لا تاكلي عن 2 مرره غلط.

بعد ساعه من الوجبه تروحي تاكلي كم حبه فاكهه .زبادي..شوربه ..اشياء تشبع ومفيده

الاشهر الخيره والوسط ماتقدري تاكلي بس 3 وجبات تشبعي بسرعه وتجوعي بسرعه فالدكاتره ينصحوا ب6 وجبات بس زي ماقلبلك
الوجبه عباره عن اشياء صغيره بحيث تشبعك وتروي جسمك وتفيد البيبي انت اهم شي في اليوم تحرصي على الحليب والفاكهه والعسل (والتمر بس اول الشهور قليل )....خلاص ا انت لو تاكليها كل يوم ان شاء الله ماعليك خوف ولاعلى البيبي

جيبي لك بساكيت مالحه ...وشوكولاته ..ومن الاكياس اللي فيه التوكس وكتكات ومارس اللي حجمها صغير واعملي لنفسك حصه في اليوم لاتحرمي نفسك بس زي ماقلت الحجم الصغيير..وان شاء الله الزايد ينزل بالرياضه
كريسلي
كريسلي
صح هالسالفه ماثره فيني بس لي زاد بي التعب والاجهاد اقول لاحقه على خير
عاد انا حملت في عز رشاقتي والحين زدت ثلاثه كيلو الله بس يهون علينا ويطوي هالشهور على خير وعافيه وعقبها نسوي صيانه كامله