ملكة غرفتي
ملكة غرفتي
:):)غاااااااااليتي اسمحيلي ان اشجعك وادللك على طريقتي في التخسيس انا ماشية على نظام تخفيف اكل ومشي يوميا نصف ساعة حتى هلحين في رمضان بعد صلاة التراويح امشي وياااااااااارب لك الحمد والله كل من شافني هاليومين يقولي شو عاملة اعطينا الوصفة السحرية اللي ماشية عليها والله يا اختي ااااااااكل كل شيء بس تخفيف والحمد لله نزل وزني تقريبا 7 كيلو وبان علي كاني نازلة اكتر اتمنى للك نزول وزنك بصحة وعافية وتقبلي مروري:26:
:):)غاااااااااليتي اسمحيلي ان اشجعك وادللك على طريقتي في التخسيس انا ماشية على نظام تخفيف اكل...
يسلمووو قلبي عالمرور ياليت تعطيني برنامجك اليومي اللي عملتيه
الله يحفظك من كل شر

يسلمووووو عالمرور ياعسل
يووه لاتجيبلي سيرة الحر والرطوبه شوي واقطع ملابسي الله يرحمنا بس
كويس حبيبتي انك تمشي ياليت تكتبي يومياتك معي
ملكة غرفتي
ملكة غرفتي
ان يابنات لعب عالجهاز 3 د في العصر
و13 بعد العشاء
@الصــ 2ـــابره@
انا مسجله في قروب ثاني بس للحماس بسجل معك عندي جهاز الغزال الطائر والعب عليه مابين نص ساعه الى 40 وبحاول اوصل الساعه كامله بإذن الله
زمن ماضي
زمن ماضي
عزيزتي انا يومي يبدا دائما طبعا الحكي قبل رمضان اول ما اصحى من النوم اخذ نسكافيه بسكر خفيف واظل عليها ليين الغذاء وفي الغذاء اااااااكل حتى اشبع وعادة الغي العشاء بدل منه اكل بطيخ او فواكه بس والله للامانة متى حسيت بالجوع القاتل اروح اعمل ساندويشة من البر مليانة جبن وطماطم وخيار وفلفل رومي وزيتون واشرب بعدها كاس شاي اخضر والسر كله في المشي اطلع امشي انا ساكنة في سكن للاطباء ادور من نص ساعة الى ساعة وغالبا نص ساعة والله يا اختى مش محرومة من شي اذا رحت جمعة اكل واحلي وانا صار لي على هذا البرنامج تقريبا تقريبا 3 شهور بس بصراحة منهن اسبوع كان لا مشي ولا تخفيف واتمنى اني استمر والله ينزل وزني وزنكم على خير وسلامة وعافية ياااااااااااارب اتمنى اكون افدتكم:39:
ملكة غرفتي
ملكة غرفتي
الـــصابره

تسلمين ياقلبي عالتشجيع / / /

زمن ماضي

ماشاءالله برنامجك مرره سهل وحلو الله يسهلك ياارب / / /