walaken25
walaken25
زوجي بعد ماحلل وطلع عنده ضعف بالعدد والحركه والتشوهات صار عصبي بزياده ونفسيته سيئه ماعاد الاولي اللي يضحك ومستانس وصار يسرح كثير
مع ان فيه امكانيه للعلاج وخبرته ان وضعه بسيط
لكن كل الرجال حساسين من ناحية هالموضوع ويحسون بالنقص اذا طلعت المشكله منهم
هي فتره لازم تتحملين نفسيته تغيرين جو ماعاد تفتحين الموضوع الا لما يتكلم هو حسسيه انه هو المهم بحياتك وهاالامر مايؤثر على علاقتكم
ومع الوقت بيتقبل الموضوع وقتها ابحثي معه بالعلاج لان الطب تطور ماعاد مثل اول واعطيه امل بالعلاج
وان لازم تبحثوا من الان عن العلاج لان عمر المرأه محدود بالحمل وان شاء الله ربي يرزق كل محروم
ميثانول
ميثانول
الله يرزقك
شوووووق100
شوووووق100
خليه يسمع محاضرة بعنوان أسباب منسيه لدكتور خالد الجبير راح تتغير نفسيته تماما
مثلا اطلعوا تمشوا شغلي الشريط في السيارة قولي ذا عندي كم زمان واسمع مدح عليه بعد يسمعه راح يهدأ نفسيته وتلقي بعد فترة يكلمك عن موضوع العلاج خصوصا أن الكب تطور
فيه عمليه تفتيش مجهري الخصية كثير حملوا زوجاتهم بعد قالوا لهم الأطباء عقم كامل لمن إرادة الله فوق كل شي
شوووووق100
شوووووق100
أيضا ارسل له هذا الفيديو بإذن الله يتأثر ويعلم أن الله قادر على كل شي

غـيوم
غـيوم
انا زوجي مو بس عقيييم الا من اصحاب الصفر الله يشفيه ويفرجها عليه وعلي يارب ويرزقنا الطفل السليم انه لا يعجزه شيء سبحانه
بداية بكاء قدامي بكاء مرير وقال هذا اللي كنت خايف منه وصبرته طبعا وتماسكت نفسي وعطيته امل وقصص وفتحت له مواقع اوريه اللي حملوا وهم نفس وضعنا وكانه هدا شوي واول ماراح برا البيت انهرت ابكي لحالي بكيييت لين طلعت روحي ودعيت ربي اااه كسرة ظهر