kokey
kokey

اختى تعبت من الريجيم
ادعوكى حبيبتى لكى تنضمى لنا فى موضوع ( متعة جديدة لجروب حماسى ) و احنا هانشجعك و هاتنزلى ان شاء الله و تدعيلى مستنياكى معانا فى الجروب
ريحانة
ريحانة
لاتسوين

بكل بساطه تعبتي من الرجيم وقفي

تعبتي من المشي وقفي

تعبتي من الحياة نامي

خلي فيه نهايه لكل معاناة عندك

ولو تشوفين السمنه معاناة وتشويه لأنوثتك ... وقفيها

وخلي السيطره لك

الاكل موجود دايم

بس الرشاقه شي نادر وقيم لما نحصله لازم مانضيعه
تعبت من الرجيمات
ياربي رحمتك

عارفه مشكلتي وحلها ... لكني اشوف الحل صعب وماعندي سيطرة عليه ووزني في ازدياد رغم اني اكون يوميا عاقدة النية على الرجيم او التخفيف او الحرمان ...
اشكركن خواتي على الردود الطيبة والمواساة والله لا يحطكم مكاني امين ...
بنت السعودية 999
ميار 2009
خوخه و مشمشه
عبيــــر الــــورد
@الصــ 2ـــابره@
Kokey
شكرا على الدعوة الطيبة وباذن الله بدخل الموضوع
ريحانة
لاني قادرة امسك الرجيم وان جيت اخفف اقول لا مابغي اخفف ابغي اسوي رجيم قاسي وسريع عشان ينزل وزني بسرعه ماعندي صبر تناقض غريب لا راضيه اخفف ولا راضيه امشي على رجيم وفي النهاية القرار اني اكل اللي ابيه ..
الاكل موجود وانا عارفه هذا الشي ومقتنعه فيه لكني ما اساعد نفسي ولا الجو اللي محيط بي يساعدني ... البيت كلهم ياكلون على راحتهم لانهم بكل بساطه ماعندهم مشكلة زيادة وزن ماشاءالله تبارك الله وانواع التفنن في الطبخ والطلبات الخارجية... الدوام ان بديت رجيم طبعا ينتبهون غصبا عني لاني اجيب شندويتشات من البيت وارفض اطلب معهم وطبعا صرت محل اهتمام للكل ها بديتي رجيم .. اليوم اللي بعده وين مابين انك ضعفتي .. حسبي الله ونعم الوكيل في غيرة البنات وكرههم للخير ...
مره ثانيه اشكركن خواتي على الردود الطيبة
عارفه مشكلتي وعارفه حلها .. اظن ..

" لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين"

kokey
kokey
اختى تعبت من الريجيمات ممكن اعرف وزنك و طولك بجد
قوليلى و احنا كلنا اخوات و هانساعد بعضنا ان شاء الله

عارفة اقولك على حاجة انا الحمد لله بقالى 5 سنين بحاول اعمل ريجيم مفيش فايدة ابدااااااااااااااااااااااا
المهم ابتديت اليومين دول اتعرض لكلام من تحت لتحت من الناس الى حواليا و زوجى حسيته متضايق و مش بيتكلم
و عقدت النية
اكتشفت ان الشىء الوحيد الى مخلينى افشل هو الريجيم نفسه كلمة ريجيم مرعبة
و احساسى انى هاتحرم من الاكل الى بحبه مرعبة اكتر

لكن بقالى اسبوعين مع جروب حماسى
كان نظامى التخفيف و خسيت عليه 4 كيلو ما شاء الله

و الله كنت باكل كل شىء بحبه بس باعتدال و كمان دلعت نفسى فى الاكل
لو عندك النية قوليلى و انا هاقولك على نظامى و ان شاء الله تفرحى كتير
[PrO]
[PrO]
وقفي الرجيم الين يصير عندك اراده لان كذا تنقصين بيوم وتزيدينهم دبل باليوم الثاني

انتي لا تاخذين الرجيم انه شي صعب وانتي مجبوره تسوينه وغيرك مرتاح ومن هالخرابيط

ناظري المرايه يوميا طلعي ملابس لك ماتدخل فيك وسوي رجيم وعادي اجلسي مع اهلك

واستمتعي بالرجيم اهم شي تكونين مقتنعه يعني انتي مرتاحه كذا وليه حاطه الرجيم مشكله

بالعكس الرجيم هو الحل ومو شي صعب انك تسوينه وتستمرين واذا قررتي تسوين رجيم يناسبك

لاتناظرين رجيم غيره الين تخلصين واوزني بداية الرجيم ولاعاد تقربين للميزان الين تخلصينه

والله ياحبيبتي انه شي بسيط وسهل ليش مكبره الموضوع

صدقيني انتي كذا منتي طايقه عمرك عشان شكلك واللي حولك بس يجاملونك

ونفسيتك بتكون تعبانه جد اذا كنتي بهالوضوع والحل بيدك والكل بينظرلك هالنظره

عندها حل وسهل ولا سوته ؟؟؟ وانتي ادرى بمصلحتك

وعندك ابسط رجيم للمبتدائات خليك مبتدئه خلاص اللي راح راااح ولا تقولين حاولت ومدري وش

ووالله وصدقيني ان مافي رجيم ماينزل الوزن واشربي اعشاب ترا فيه اعشاب تهدي الاعصاب

نرجع لرجيم المبدتئات

وانتي مجرد ماتشوفين نفسك تنزلين كيلو كيلو صدقيني مراح ترجعين للاكل بالعكس بتدرين ان اهم شي صحكتك

ونفسيتك وشكلك لنفسك وللي يشوفونك وبالرجيم حنا ناكل مو محرمين لاتحسين انك محرومه

تخيلي بعد فتره جاك مرض لا سمح الله وانجبرتي تسوين الرجيم وهالمره مو بارادتك ولان عندك عزيمه

لا مغصوبه لا اللي اوزانهم عاليه معرضين للامراض الدهون الثلاثيه اللي تسبب جلطات والعياذ بالله والسكر

وغيره وغيره .. انتي انسانه فاهمه وفيك عقل وهو اللي يمشيك مو بطنك ولا شهيتك واذا زعلتي ولا ضاق صدرك

لاتقولين اكل روحي امشي تحركي ارقصي اضغطي على نفسك مره مرتين وانتي تضغطين لاتحطين براسك يووه

وش هالحاله لي متى بكون كذا لا قولي انا الكسبااانه في الاخير ويله خليك قووويه وانحفنا بعد فتره بذن الله

وتوكلي على الله قبل كل شي

تقبلي مروري وكلامي اختك وبالتوفيق يارب :26: :26: