سابح ضد تيار

سابح ضد تيار @sabh_dd_tyar

باحث اجتماعي معتمد بعالم حواء

كم هو مؤلم بكاء طفلي وهو يجري خلفنا عند خروجنا للمدرسة

الملتقى العام

كانت هذه معاناتي أنا وزوجتي مع أبني أصلحه الله حيث يبكي بكاء شديد إذا استيقظ من النوم وأردنا الخروج إلى المدرسة فحقيقة كنا نتألم من بكائه أمامنا ونحن نخرج إلى المدرسة وبعد توفيق الله سبحانه وتعالى اتخذت معه طريقة وهي كلما أعطيته شي أو أردت آخذه معي في السيارة المهم كل شي أعطيه إياه أقول له محمد أنت حبيب أنا أعطيك على شان أنت ما تصيح بكرى وإذا أخذته وإذا أردت الخروج في السيارة يقول بابا أروح معك أقول نعم على شان أنت حبيب وما تصيح إلى رحنا للمدرسة حتى أني اكرر عليه الثناء عليه لأنه لا يبكي أثناء الخروج في الصباح للمدرسة وهكذا ويعلم الله من يومين فقط خرجنا للمدرسة في الصباح واستيقظ من النوم وخفنا من تكرر الموقف فقلت له يا لله روح للغرفة على شان تنام قال أبي أقول لكم مع السلامة وركبنا السيارة أمامه ( السيارة داخل البيت ) وخرجنا وهو واقف ويحرك يده ويضحك فكنا متعجبين من ذلك ولو قال لنا أحد افعلوا مع طفلكم كذا لم نصدق حتى أني أخذتها طريقه في تعديل كل سلوك مخالف عندهـ فأرجو من الجميع التجربة والدعاء الله أسأل أن يصلح كل أبناء المعلمين وأبناء المسلمين جميعاً
12
781

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*لينا*
*لينا*
الله يصلحه00ويصلح أبناء المسلمين00
ويجعله قرة عين لكم00
جزيت خيرا00
سابح ضد تيار
سابح ضد تيار
أمين واياكم وجزاكم الله كل الخير على مروركم ودعواتكم
الاصيل
الاصيل
صح انا مجربتها هذي الطريقة ..
واقول له لما يجي بابا يأخذي تعال معاه وبالفعل يسكت ويودعني ويضحك ..
وفي كل خروج لي من المنزل أخذه معايا ..
مشكور اخي الفاضل بارك الله فيك..
وهج الشموع
وهج الشموع
مرحبااسال معانى من هذه الحظات المؤلمه والله انه احيانا اخرج وانا ابكى من بكاء طفلتى ولكن وجدت الحل ....لقد قدمت استقالتى من المدرسه واخترت ابنائى .ولم اندم على قرارى...
سابح ضد تيار
سابح ضد تيار
للأخوات الكريمات وافر الشكر والتقدير للمرور الكريم ووفقكم الله