حنونه511
حنونه511
روحي الصيدليه وأسأل عن كريم والله ناسيه أسمه ممتاز لأخفا أثار الحروق بس أن شاء لله يفيدك الصيدلي
رحيل الآمل
رحيل الآمل
ياقلبي حطي عليها كريم اساس ثقيل او مخفي عيوب اما كريمات تخفي الحرق فيه واحد اسمه(موبي) اذا ماني غلطانه يخفي اثر الحرق بعد الاستمرار عليه لفتره عافاك الله عزيزتي
ياقلبي حطي عليها كريم اساس ثقيل او مخفي عيوب اما كريمات تخفي الحرق فيه واحد اسمه(موبي) اذا ماني...
جزاك الله خير والله
رحيل الآمل
رحيل الآمل
اختي هو حرق قريب والا مبطي فيك انا دايم تطلع بي جروح وتبقع وكتب لي الدكتوره من سنه كريم يبيض احطه على البقع نفسها يشيل اثرها شيل وشافته معي صديقة اختي وقالت ان الدكتوره كتبته لها لتبيض المنطقه الحساسه واتوقع انه بينفعك اذا الحرق لسه جديد المشكله ان اسمه انمسح من العلبه ما ادري كيف افيدك بس لعيونك بروح قريب صيدليه وبوريه العلبه واساله عن اسمه اذا تبينه وتراه غويلي انا اول ما شريته كان بالميتينات واخر مره شريته قبل السنه ب180 الحين ما ادري والله عن سعره كم وصل بس ما عدت اهتم بالجروح اخليها تلتام وابدا اعالجها به فضييع
اختي هو حرق قريب والا مبطي فيك انا دايم تطلع بي جروح وتبقع وكتب لي الدكتوره من سنه كريم...
جزاك الله خير

انحرقت في شهر شعبااان

يليت تذكرين واسمه؟؟؟؟وحولي ان تسألي اصيدلي بكم....؟؟؟؟!!!
رحيل الآمل
رحيل الآمل
حطي خااااااااافي عيووب بعدين حطي كريم اساس
حطي خااااااااافي عيووب بعدين حطي كريم اساس

جزاك الله خير على مروورك

جزاك الله خير

انا ماقدر لاني من كثرة خروجي سوف انساء
رحيل الآمل
رحيل الآمل
روحي الصيدليه وأسأل عن كريم والله ناسيه أسمه ممتاز لأخفا أثار الحروق بس أن شاء لله يفيدك الصيدلي
جزاك الله خير

جزاك الله خير ان شاء يفيدني