ضحية غفله

ضحية غفله @dhy_ghflh

عضوة نشيطة

شوروا علي ادخل ولدي حضانه ولا اخليه عند آمـــــي ..؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..... اخواتي بدخل بالموضوع على طول انا ادرس بالكليه باقي لي ان شاء الله سنتين واتخرج وعندي ولد عمره سنتين وشهر وبنوته عمرها سته شهور .... امي ساكنه قريب مني بس لازم سيااره تقريبا مشوار ثلاث دقايق المهم امي عندها بنوته صغيره عمرها 10 شهور وبصراحه مااتقدر عليهم مع بعض مع العلم عنده شغاله تنظف وتروح وبصراحه ظروفنا ماتسمح نقدم شغاله وفكرت اخد ولدي معاي للكليه اقدم له في الحضانه لاني سالت عنها عرفت انو فيها العااااب ويشغلون طيور الجنه وولدي يحبها كثير ومااشاء الله حركته زايده ومن النوع اللي يضرب الاطفال خاايفه انو ماايتاقلم او يصير له شي وذنبه علي وزوجي راافض الفكره تمااما يقول اذا امك ماتبغى الاطفال اجلسي عندهم وانا بصراحه اهم شي ابغى شهاااده لي وللزمن ولا طفالي مع العلم اهل زوجي رافضين يااخذونهم مع انهم ثنتين من اخوتن زوجي مخلصين كليه وجالسسين في البيت بس ماايبغون اطفال ..... شوروا علي اقدم لولدي معاي يعني اقنع ابوووه ولا اخليه عند امي بس انا فكرت انو لو اخذه بس الى وقت فصل الشتاء يعني ع شهر 12 لان لادخل البرد الاطفال يناامون كثير ومااودي اتعبه ووقتها .... جزاكم الله خير .....
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كللي حنيه
كللي حنيه
سـبحان الله وبحمــده...سبحان الله العظيم....
اعشق ارضك
اعشق ارضك
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
حواء وام ادم
حواء وام ادم
شوفي حبيبتي شاوري امك اذا تقدر تاخذهم خليهم عندها احسن لك من الحضانه لانهم يهملونهم في الحضانه والله ييسرها لك
مس لانكوم
مس لانكوم
دخلي ولدك الحضانه
سوسو"
سوسو"
وديهم حضضانة