صدى الحزان

صدى الحزان @sd_alhzan

محررة برونزية

تراني زعلت منكم فية احد يزعل اختة ادخلو ياشيفات عالم حوا وجاوبوني تكفون وتكفا تهز رج

اطباق عالم حواء

كيف حالكم ياحلا واجمل اخوات بالعالم وحشتوني فديتكم قد رسلت قبل كذا وطنشوني انا المشكلة عظوة جديدة وماعندي الا ثلاث مشاركات باليوم واقرا جميع المواضيع وودي ارد والكمبيوتر مااعرف انزل صور وماعندي كاميرا حلمي بكاميرا اقول طسي انتي واحلامك ماحد بيجيب لك كاميرا هههههههه اول سؤال انا سويت معمول واحترق من تحت حرام ارمية كيف اسوي ثاني شي عندي عجانة كينوود واحسها ماتخفق ثالث بيضات ماتصل للقاع طبعا عندي اكبر حجم وتجلس ساعة تخفق ماينتفش البيض مايطلع رغوة كيف الطريقة الي عندهم العجانة تنورني **** ينور عليكم ولا لازمالبيض مايكون بارد ماعرفت ماتخفق ولا يصل للقاع العجانة والدجاج اليوم سويتة بكيس الشوا بس ماتحمر زي الشواية كيف تسوون سار يقرمش زي البوست وانا ابية طري ومحمر زي الشواية وجزاكم **** ياشيفات احلا عالم وعلا فكرة الكيك اذا سويتة احطة بالرف الثالث م ذالك ينحرق الكيك وماينتفش فرني هام اليكتريك غاز اذا احد مجربتة تقولي احبكم كلكم ارفعو الموضوع **** يرفع قدركم:26:
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت العرب وافتخر
رفع
-اميرة الورد-
-اميرة الورد-
رفع
صدى النفس
صدى النفس
ياهلا فيكى اولا المعمول شيلى الطبقة التحتية اذ يوكل الدجاج اذ استوى افتحى الكيس وخليها تتحمر العجانة سمعت ان اصغر حجم 4 بيضات الكيك خفضى علية النار وراقبية وبالعافية
ام فصولي وشوشو
سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم
صدى الحزان
صدى الحزان
مشكورة ياصدا النفس والي رفعو موضوعي وانا افك الكيسواحمرة بس يسير مقرمش مو طري ومايسير زي الشواية وانا عجانتي اكبر حجم مو صغيرة جاوبوني تكفن لاتدخلو موضوعي وتطلعو جاوبو **** يرضا عليكم الي عندها عجانة وخبيرة بالكيك تقولي مشكورة ياروري يالي رديتي بس مشوار ارفع الصحن لين ماينتفش مشوار انا اخذتها عشان تريحني من مدح البنات ي**** الي عندهم العجانة يفيدني