دلع 14

دلع 14 @dlaa_14

محررة برونزية

مكياج ضل روعه ثابت الون روعه والكل بيقول من وين لا يفوتكم

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم بنات انا في اتصلات كثيره تسال عن اخر المنتوجات الي لي وبسبب ضروفي صرة ادخل النت كل اسبوع واكثر المهم اخر شي حلو جداااااااااا وهو مكياج ضل روعه فوق الروعه لامع ثابت قوي الاسود فاحم جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا والاحمر هبال ولا الوردي وغيره من الالوان الضل بثلاث طوابق طبعاا الون الطابق الاول كريم بنفس الون وتحطين عليه الضل وهو بودره كثير لامعه والطبقه الثالثه نفس الون من غير لمعه يعني ثابت الون 50 ريال وصدقوني الي بتاخذ علبه بتقولي اجيبلها مجموعه من حلاوة الاضلال وعلا فكره الي تبي لها مة سبوع اجمع الطلبيات ووفره لكم جميعاااااااااااااااااا ها بسرعه قبل مايخلصون ونا متاكده انا الكل بيسالك من وين ضلك من جماله وسلام عليكم
10
534

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام علوه
ام علوه
الغالية انا من الامارات

ممكن تعرضين لنا الصور والاسعار
Rose in the desert
Rose in the desert
هيه الغاليه بغينا الأسعار و الصور
الواحه الغناء
وش ماركتها
دلع 14
دلع 14
والله انا من جد ودي اصورها وحاول لاني طلبتها من المحل والماركه جديده وسعر العلبه 50 ريال معا العلم لو بتاخذين منها بيكون سعرها 75 ريال بس انا باخذ كراتين خفض لي وحبيت اقول لكم ولي بجرب اتمنا اسمع رايها بالعام لاني متاكده باذن الرحمن انها بتنول بتنول علا رضاكم
دلع 14
دلع 14
والله انا من جد ودي اصورها وحاول لاني طلبتها من المحل والماركه جديده وسعر العلبه 50 ريال معا العلم لو بتاخذين منها بيكون سعرها 75 ريال بس انا باخذ كراتين خفض لي وحبيت اقول لكم ولي بجرب اتمنا اسمع رايها بالعام لاني متاكده باذن الرحمن انها بتنول بتنول علا رضاكم