ريم28

ريم28 @rym28

عضوة فعالة

بنتي والكحه بالليل؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات الله يجزاكم الجنه بنتي عمرها سنه بالليل تكح الين ترجع الحليب.بالنهار عادي لاكن فيه سيلان بالانف..انا بمنطقه صغيره بسبب ظروف عمل زوجي والمستشفيات للاسف مافادتنا.. الي عندها حل لو بسيط تساعدني الين اروح لمنطقتنا واشوف دكتور افضل
11
967

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بائعة المسك
بائعة المسك
تحتاج دكتور صح
انا ولدي كذا
فاروح لمستوصف اهلي الحكومي خراط
يصرف له نقط انف
وشراب خساسيه
وشراب كحه
ومضاد حيوي لان الكحه اللي تقومه بالليل يصرف له مضاد لكن اذا ماهي تصحيه الادوية السابقة بدون مضاد

والحمدلله
شربيها زيت سمسم قبل النوم
وادهني صدرها وظهره بزيت سمسم داف
ليالي نجد1991
ليالي نجد1991
نفس بنتي بالشتاء اللي فات جتها كحه قويه لين ترجع والله كنت ارحمها ونصحتني وحده ب زيت السمسم وجبته من المعصره عشان اضمن الأصلي لكن ماناسبها سبحان الله . وادهن جسمها كله من رقبتها وتحت اباطها الين باطن رجولها بزيت زيتون دافي وبعده شوي فقس وبعده فازلين ولبستها ثقيل عشان تعرق وياربي لك الحمد ماشاء الله ذيك الليله ماكحت كثير واستمريت ثلاث ايام وراحت الحمدلله . الله يشفيها ويخليها لك ❤️❤️
مانسيتك يوم♡
مانسيتك يوم♡
حبيبتي الله يشفي بنتك ويعافيها عليك بزيت السمسم وحبذا يكون من المعصاره امسحي صدرها وظهرها وغطيها زين وماقدامها الا العافيه بإذن الله
مانسيتك يوم♡
مانسيتك يوم♡
حبيبتي الله يشفي بنتك ويعافيها عليك بزيت السمسم وحبذا يكون من المعصاره امسحي صدرها وظهرها وغطيها زين وماقدامها الا العافيه بإذن الله
حبيبتي الله يشفي بنتك ويعافيها عليك بزيت السمسم وحبذا يكون من المعصاره امسحي صدرها وظهرها وغطيها...
المعصرة*
مس اودي
مس اودي
زيت زيتون مع حبه البركه مجروشه و يكون دافي وتدهنين جسمها كله خصوصا صدرها و ظهرها و الاكتاف و تغطينها زين
اذا حصلتي زيت حبه البركة الاصلي من وادي النحل يكون حلو مع زيت الزيتون وماتشوف شر ان شاءالل