فتون الإمارات
والله كثرت المشاكل قلت لكم خلنا نحط بلاك لست ما اعرف ليش المشرفات لغن الموضوع لاني دورت عليه ماحصلته يعني يعجبهم النصب والحركات اللي تصير في المنتدى لازم الوحدة تاخذ حذرها من البنات اللي مب قد المسؤلية ياريت صاحبة الموضوع تحط الأسم وكل وحدة خلاص تحط السماء لانه طفرنا صح وانا بحاول اطلع لي رقم ثاني باسم هندي والا فلبينية المهم رقمي مابحطه للبنات(الثقة صارت معدومة)كفاية رقمي الأول غيرته والسبة بعض بنات المنتدى طبعا يوم كنت استخدم اسمي الأول
والله كثرت المشاكل قلت لكم خلنا نحط بلاك لست ما اعرف ليش المشرفات لغن الموضوع لاني دورت عليه...
§®*§™™§®*§

§®*§ السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة §®*§

أختي الكريمة نحن ما حذفنا الموضوع
قمنا بذمجة مع الموضوع المثبت أعلى الصفحة
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=524419&page=3

وبالنسبة لموضوع القائمة السوداء ... ما نقدر نوافق عليه في كل الاحوال
لان في بعض ضعاف النفوس الي يبون يخربون على التاجرات الناجحات ويقدرون يتهمون التاجرة بانها نصابة
بس عشان تخرب عليها وتقدر تسجل بكذا اسم لمصالحها الشخصية
ثانياً يمكن في تاجرة صارت معاها ظروف وفي بنات ماعندهم وقت اذا التاجرة ما ردت عليها الحين بتكون نصابة وما تريد ترد عليها
فنحن نريد الابتعاد عن هذه النقاط عشان ما نظلم احد

فأتمنى يكون الحذر من قبلكم قبل التعامل مع اي تاجرة

«»-¸,+°´°+,¸«»¸,+°´°+,¸«»¸,+°´°+,¸«»¸,+°´°+,¸-«»

l¸.•'تَحِيّــــــــ FTOoON_U@E ــــــــاتِي¸.•'l
l¸.•'فتــــــــون الإمــــارات¸.•'l
مراكش
مراكش
صدقتي والله... والله يعينج حبيبتي ويعين الجميع............
صدقتي والله... والله يعينج حبيبتي ويعين الجميع............
كلامك عين العقل
بالتوفيق
:26:
الرداء الابيض
جزاك الله خير قلتي اللي في خاطري والله المستعان وانا ازيدك من الشعر بيت الناس تظن انه نحن تاجرات يعني ما شاء الله عندنا فلوس وايده وكل يوم طالبين سلفه لهم المشكله انه السلفه لو تنرد ما عليه وما فيها شئ ولكن السلفه تتحول هبه وعطيه وعجب ما ياخدون السلفه يختفون ولا عاد يتصلون وتتمي انت تراكطين وراهم كانك انت اللي تشحدين منهم فلوس مو كانك تتطلبين بحقك واقولها مرة ثانيه وثالثه وعاشره الله المستعان
شما الحبابي
شما الحبابي
صح السانج الغاليه 0000
وهاي العضوه اللى مطرشه اخوها ا زوجها او اللى يكون 000 ما عندها لسان تتكلم منه
ولا اسانها محناي ولا كلاه القطو 0000
حيا ما فيه 00 واذا زوجها شكاك لهذى الدرجه لاتدخل النت وأتأذى بنات الناس
الناس مب لعبه عندها 0000
كل يوم نطلع بسالفه يديده 000
روح العطور
روح العطور
والله عندج حق

بس انا الحمد لله اغلبيت الي تعاملت معاهم محترمات وماتزمات بصراحة بس كانت اتصادفني بعض المواقف البسيطة

مشكوووورة عبرتي عن الي في حواطرنا نحن التاجرات