شادن999

شادن999 @shadn999

عضوة نشيطة

أقسم بالله أني تفشلت من زوجي

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لي شهر اطيح بنفس الموقف ولا همني هالمره طحت فيه مع زوجي والله من الفشايل وربي تمنيت الأرض تنشق وتبلعني والله تمنيت اني اختفيت :( قبل اسبوع كنت جالسه مع اخوي نتغدا سو الا وامد يدي اكل كان يموت من الضحك وش ذا اليد ورب النعمه يد ضب

واليوم مديت يدي بأكل مع زوجي الا يطالع بيدي قال انتي حاطه خلطه على يدك روحي غسليها شكلك ناسيتها ورب النعمه قالها صادق :( والله لا خلطه ولا شيء هذا الرجيم هذا الي سواه فيني والله اطالع بيدي وتصير فيني كآبه الحمدلله تعرفون ايش صار فيها من الرجيم ! صار فيها تجاعيد وسمرت ولا لها نضاره ومليانه عروق ياااااااربي افكر احط ابر كولاجين في ايدي الناس تنفخ خدود وانا بأنفخ هاليدين امكن تتعدل بنات الله يوفقها ويسهل امورها ويفرج همها ياااااارب اللي تدلني على حل اي حل ابي حل تكفووووووون:(
19
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

XXL
XXL
الله يعينك مدري وش الحل لكن جربي دوف لشد بشرة الجسم
@بقايا جروح@
@بقايا جروح@
العروق تطلع من كثر استعمال المبيضات ..... او ربما النحافه الشديده

السمار مو مشكله .. المشكله في بهتان اللون...

دائما رطبي يدينك لاتخلينها جافه......

واستعملي الجلسرين..
هنـــــــادي
هنـــــــادي
ممكن تستشيرين دكتوره وأكيد هي بتنصحك باللي يفيدك
يمكن أكثر شي يناسبك الإبر
وموفقه
مجنونتA
مجنونتA
اختي جربي دوف يمدحونه
دموع السنين11
دموع السنين11
حبيبتي انا بسم الله علي دبه زايده 30 كيلو ومع ذلك يديني الاصابع مليانه شوي لكن خلف الكف هذي كلهااا عرووووووق والله كنها يد وحده نحييييييفه عصقوله :(
لكن الحمدلله قدرت احارب السمار خصوصا اللي بالاصابع وكذلك ظهر كف اليد تقدرين تفتحين لون البشره وتطلع كنها رويانه استعملي كريم الجليسرين انتبهي الجليسرين وليس الجليسوليد...
اخلطي معاه بضع قطرات من الليمون ودهني فيه اليد..بعد كل وضوء...
والله تحسين بالتغيير..
وادعي لي