جنه من الزهور
جنه من الزهور
اه اه اه اه انا ودى اشتغل بس زوجي منتف جناحاتي قبل ماتزوج كنت اسوى حنا
جنه من الزهور
جنه من الزهور
ولدى الله يهديه روح الرساله قبل اكملها خخخخخخخخخخ المهم اه اه اه ودى اشتغل بس زوجي منتف جنحاتي قبل مااتزوج كنت اسوى حنا وكان مكسب ودخل حلوولما تزوجت رفض الموضوع يقول انا مقصر بشي انتى مش مبسوطه معي صار يتحسس كل مافتحت الموضوع حرام والله يحاول يلبيلي طلباتي وميخليني احتاج شي الله يخليه لي ولايحرمني منه وانا الزوجه الثانيه 0000مابي اثقل عليه بطلاباتي ونسير احنا وزمن عليه 00المهم فتحت الموضوع مره ومره ومرات 00اخر شي فتحلي قلبه وقالي افرضي شتغلتي وجاتك وحده تبي - حنا -وفتحتيلها الباب ويطلعلك رجال وش بتسوي وايش اسوى انا00وبدى يجبلي قصص وحكايات وافلام رعب000لين خلاني سرت اخاف من خيالي وهو احيان لوجا من برى يطق الباب000افضل من من من من لين يطق عند الباب واتحقق من ان هذا صوته ولا0لا خخخخخخخخ وراح فك عمره من وقفت الباب وجاب عامل وسوى عين سحريه وقص له مفتاح خاص فيه خخخخخخخخخخ وش رايكم اقفل الموضوع 00ولااحاول
clooc12
clooc12
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مساء الخير

لقد قمتي بإضافة 3 مشاركات وهو الحد الأقصي لعدد المشاركات التي يمكنكي إضافتهاخلال 24 ساعة

وهنا انتظار بعد وقوانين لحول ولا قوة الا بالله

يعني احتاج تقريبا الي 17 يوم حتى تكون مشاركاتي 50 :)

استعنا على الشقى بالله
ودي تكون هالمشاركات مفيده لكن للاسف لا املك خبره تأهلني لذالك

ومع هذا بحاول اشاركن بالي انا فيه الان وهو الديكور والمشاكل مع العمال
لا لا يمكن احصل شي اخر اكثر فايده
الحورية حور
الحورية حور
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات الله يعافيكم من وين اجيب المرايا ؟ غير مرايا نزيه وعوارض وياليت اللي عندها مرايا مفصلتها تعطينا فكره
بدايه حلم جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات الله يعافيكم من وين اجيب المرايا ؟ غير مرايا نزيه وعوارض وياليت اللي عندها مرايا مفصلتها تعطينا فكره
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات الله يعافيكم من وين اجيب المرايا ؟ غير مرايا نزيه وعوارض...
انا فصلت المرايا عند نجار لو اعرف انزل الصور كان وريتها لك بس ما اعرف
راحه كثير لفتت انتباههم
صراحه النجار هذا مرره شاطر