لمسة خير
لمسة خير
الله يخفف همك اختي راجعي مديرة المدرسة ووضحليها الامور وخلي بنتك تقرأ قدامهم ربي لا ينكد عليك يا اختي
الله يخفف همك اختي راجعي مديرة المدرسة ووضحليها الامور وخلي بنتك تقرأ قدامهم ربي لا ينكد...
اختي مواهب جزاكي الله خيرا على ردك
لمسة خير
لمسة خير
الام مستحيل تحضر حتى لو كان شكوة؟؟؟؟ اذا في لجنة مش ضرورى الام تحضر لان اللجنة استحالة تتفق كلها على ضرر البنت
الام مستحيل تحضر حتى لو كان شكوة؟؟؟؟ اذا في لجنة مش ضرورى الام تحضر لان اللجنة استحالة تتفق كلها...
اغلى ناس في العالم
جزاكي الله خير على ردك ايتها المرشده الفاضله
جملة مشاعر
الله يوفقك ويسعدك يارب
والله كلامك نفس اللي قالته المعلمه لاني رحت اليوم وكلمتها وقالت انها ما عندها مانع انها
تعيدلها التقييم اذا المديره وافقت بس للا سف المديره رفضت
لانه بنتي اتقيمت من قبل المعلمه وكمان لجنة المهارات وانا نسيت اكتب انها تقيمت من لجنة المهارات واللكل اجمع انها تعيد الصف مع انه يا اختي جملة مشاعر القطعه اللي اختبروها فيها بنتي والله حافظتها عن ظهر قلب بس تقول المرشده الطلابيه انه بنتي ما نطقت ولا حرف وحاولت معاها تقرا ما في فايده لانه المرشده كانت من ضمن لجنة المهارات واخبرتها انه بنتي ترتبك وتخاف من اي شخص غريب عشان كده خافت تقرا لاكن ما باليد حيله
ما عاد بيدي شي طالما بنتي ما قرات كيف حاتنجح
وبالنسبه لاسالتك هي اعطتها اشعار مره وحده وكلمة لم تتقن كتبتها قليل
وجزاك الله خير
بعد طول غياب
الله يبشرك بالخير والله يسمع منك يارب وتتقيم على بداية السنه
الله يفرحك ان شاء الله زي ما فرحتيني
والله يسعدك ان شاء الله يارب
اختي شمعة امل
الله يسعدك ويوفقك ان شاء الله والحمد لله انها تدرسها بس القراء ه ولا كان رسيت في كل المواد الله المستعان وكله عند الله موجود ومايضيع شي
اختي توتو
جزاكي الله خير والله اني احترم المعلمات وهما على عيني وراسي واقدر المجهود اللي يبذلونه والتعب اللي يتعبونه بس اسمحيلي مو كلهم يخافون الله
معلمتها كل يوم والثاني غايبه وغير كده لعلمك انا علمتها الحروف وكتابة الحروف وباقي المهارات انا ما ادري هذي المعلمه كيف تدرسهم والله لو تعرف توصلهم المعلومه كان مانزل مستواهم احنا نرسل بناتنا المدارس وواثقين انه عندهم في المدرسه امهات اخريات عشان كده متطمنين عليهم ونتابعهم في البيت ولعلمك عندها اختها معاها في نفس المدرسه في الصف الخامس وكل يوم والثاني اقلها مري على ابلة اختك واساليها عنها وكانت بتقلي الملاحظات اول باول
وتوصلني اخبارها يعني ماني تاركتها كده
والله انه المعلمه بتحاول تداري فشلها بالله عليكي طالبه بتحضر لحصص المعلمه لمدة شهر وما تستفيد ولا شي ومخها نظيف ما فيه اي معلومه هذا على ايش يدل على انه بنتي غبيه لو كانت غبيه ما جابت طول السنه 1 في كل المواد
هذا يدل على انه المعلمه مو عارفه توصل المعلومه للبنات ويمكن ما يهمها اصلا فهمو ولا عنهم ما فهمو

يمكن عشات انتي معلمه طيبه وتخافي الله تحسبي انه كل المعلمات مثلك واكيد راح تدافعي عن المعلمه
لاكن يعلم الله اني ما ظلمتها زي ما انا ما ارضى على بنتي الظلم
واختي المعلمه اللي بذلت جهدها ووقتها على راحة اطفالنا ما تشتغل ببلاش الحكومه الله يعزها بتدفع لها راتب والرسول صلى الله عليه وسلم قال من عمل منكم عملا فليتقنه
والانسان يخلص في عمله ويبغتي الاجر من الله
وعلى فكره موكل الاهالي زي ما قلتي لانه الاهالي اللي يهملو ابنائهم ما بهمهم نجاحهم او رسوبهم
مرسى الاحلام جزاكي الله خير على مرورك وومساعدتك
لمسة خير
لمسة خير
وعلى فكره يا اخت توته انا والدتي مو متعلمه وما كان عندنا انا واخواتي احد يتابعنا في المدرسه بس والله العظيم كنا دائما من الاوائل ودايما متياز والله العظيم في الاختبارات كنا نراجع مراجعه بسيطه لاننا حافظين المنهج ايش السبب لانه معلماتنا اول الله يذكرهم بالخير لما يشرحو الدرس كانو يشرحو باخلاص وكان الدرس يرسخ في العقل الي يومي رغم انقطاعي عن الدراسه لكنني اتذكر دروس لما اشوفها في كتب اطفالي والله العظيم التدريس رساله عظيمه ولها اجر كبير عند الله بس مين اللي يخلص لوجه الله سبحانه وتعالى
بعد طول غياب
بعد طول غياب
لمسة خير
أنا ماأيدك تروحي ادارة التعليم لأنهم لن يفيدوك بأي شى
(سبق حصل لبنت وحده زيك أن كنت في الرياض)
أنقلي بنتك في أيام العوده لأي منطقه وخليهم يقوموها اولاترجعيها مدرستها مره ثانيه لأن حيكون فيه انتقام منها
sarah-9
sarah-9
والله حاسة بمعاناتك
الله يعينك
في الصف الاول لازم متابعة دقيقة جدااا ومراجعة يومية للطالبة قبل تروح للمدرسة الصباح
انا هالسنة تعبت مع بنتي بشكل ما تتخيلينة والحمد لله نجحت وفية بنات امهاتهم مطنشين ومع كذا نجحوا لان المعلمة الله يسهل امورها طيبة ولا تبي احد يعيد السنة
مع اني اشوف ان منهج اول صعب وفوق قدرات الاطفال وفية قواعد كثير صعبة