Leady

Leady @leady

عضوة جديدة

استراحة خطيبي!!

اطباق عالم حواء

بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات تكفون ساعدوني محتاجتكم ضروري:08:
خطيبي بالاستراحه هو الوحيد اللي مو متزوج وهم عاملين جدول كل يوم العشا على مين وطبعا هو مو معاهم وذاك اليوم يكلمني ويقول انه تفشل منهم انه ما يجيب وهم يجيبون طبعا انا قلت له خلاص انا اسوي لك وتاخذه لهم وتوهقت طبعا (هو خواته كلهم متزوجات ومو بنفس المنطقه وامه كبيره يعني ما فيه الا انا) والله هو من ذاك اليوم ما قال لي حاجه بس انا تفشلت صار لي اكثر من اسبوع وانا قايلت له اني انا اعمل وتاخذه و زياده على كذا صار مدير عام ولازم اسوي شي يبيض الوجه ويرفع الراس ما ابي اتفشل ابيهم ينهبلون ويعرفون اني ماني سهله وابي ارفع راس خطيبي عليهم تكفون ساعدوني ايش اسوي له عشان ياخذه للاستراحه ابي من القهوه الين الحلى اللي بعد العشا

اللي ترد والله لادعيلها والــــــــــــــــــــــــــف الـــــــــــــــــــــــــــف شكر
43
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فرح عمر
فرح عمر
اهلين ب ليدى والله كنت اتمنى افيدك بس رح اقولك فكرى بشي انتى
متاكده من انك تقدرى تبدعى فيه وبعدين شوفى اشهر الاكلات اللى فى بلدكم وحاولى انك
تبدعى فيها وما تخافى ودايما خلى كلمه بسم الله قبلك فى كل شى وبتعدى والله تمنيت اساعدك
بس يالله سامحينى:06:
دوسريه كول
دوسريه كول
سوي لهم

كبسه دجاج + مكرونة باشميل + ورق عنب + تبوله + فتوش + كيكه بالكريمه والفواكه

وبالتوفيق حبيبتي
سووود العيووون
شوفي حبيبتي انا بأقولك حركة حلوة كلمي خطيبك انه يقولك ايش اللي يحبونه الشباب وسويه في الغالب هذا اللي يناسبهم بحسب خبرتي مع الرجال:arb::arb::arb: راعية عزايم الاخت هذا نصيحة وسويها الله يعينك اذا بتتكلفين بكل شيء الحلى و العشاء والمالح مع الشاي هذي نصايحي :
الحلى : مع القهوة لااااااااااااازم باااااارد هذا يحبونه :pاحسن من المطبخوه فالفرن ...
العشاء : كبسة دجاج مضغوط مزبطة وزبطي معاها بصل محمر وكشنات عالوجة ...
الشآي والمالح سوي شأي بالحبق او اللي سمونه بعض الناس الحساوي مع معجنات
وآآآخر شيء سوي لهم زنجبيل مع شأي اخضر سكر خفيف او برا عشان يحرقون اللي اكلوه
نصيحة جربي طريقتي هذي ما تكلف ويحبون الشباب حاجة حاجتين مو زي الحريم يحبون ينوعون في الاكلات
واتمنى اي اكون افدتك
تميميه أجوديه
أن شاء الله يفدونك البنااات..
غوووايش
غوووايش
شوفي اهم شي ماتكثرين لان الرجال مايحبون الحوسة ابد مب زينا اذا ماحطو بوفية منوع نقدنا الموهيم الكبسة حطيها باللحم الذ سويها بطريقة كتاب ام ريما خطيرررة وحاجة شعبية لازم مثلا جريش او قرصان او هريس او مرقوق سلطة نوع واحد ومحشي وحاجة مقلية ياكبة او سمبوسة اوبوف وحلى العشاء سوي شيز كيك والقهوة حاولي تسوين حلى مايسيح لان العزيمة موب بيتك مع المشوار بيتوسخ ولا والي ماخذها زوجك مايهتم لانك منتي معة بتحرصين لايتخرب سوي ترمس قهوة على عددهم والحلى يكون زي حلى الكبة او معمول التفاح اوكيرلي الدونات حاجة ز كذا والشاي لاتحطين معة شي عزالله ماتعشو والشاي شكلي شاي سادة وشاي بحبق ونعناع سادة وان شاء الله تبيضين وجة زوجك