أم أسما
أم أسما
الغالية( وحدة كووول ) أشكرك على ذوقك يا الطيبة
الأخت الغلية صبا : هذه طريقة مضمونة إن شاء الله

هذه طريقة ( الغالية : أم مودي (( منتدى لك ))الله يجزيها خير و يجعله في ميزان حسناتها )روووووعة.... يا أخوات كأنها جاهزة

المقادير:
2م.ك. خميرة...4\1 كوب ماء دافئ..1.5 كوب حليب دافئ....2\1 كوب سكر...1 م.ص. ملح...2 بيض...3\1 كوب زبد...5 كوب طحين مقسم
زيت للقلي
=======الطريقة:
كله على بعضه و تعجن تترك تخمر50-60 دقيقة الى ان يتضاعف حجمها.
توضع العجينة على سطح مرشوش بالطحين الدونتس..انا ما عندي فقطعتها بكوب عادي و من الداخل بغطاء صغير ( بصراحة استخدمت غطاء حمرة الشفاة ) و لكن انتبهوا لشيء مهم لا تجعلوها سميكة حتى لا تكون معجنة من الداخل

بعد ان تقطع تغطى و تترك الى ان يتضاعف حجمها 40 دقيقة.

يحمى زيت غزير على النار...تقلى الدونتس الى ان تكتسب اللون البني على ذهبي..ترفع على ورق نشاف حتى تصفى من الزيت.

و بالهنا و الشفا
سكر زياده
سكر زياده
سلام نجمة فجر
انا عندي الطريقةالاكيدة
وتراني ماقريت الردود بس الاكيد جدا
تروحين السوبرماركت وتدورين على الكراتين المكتوب عليها سكر مطحون زي كراتين السكر المكعبات من اي ماركه. وترى السكر المطحون في البيت ماينفع. المهم تاخذين مقدار من السكر وتضيفين له ماء بارد بكميات بسيطة لحد مايصير قوامه زي خليط الكيك وبعدين توزعينه عل الحلى من اي نوع كان.بس ادعي لي .
همسات الورود
همسات الورود
مشكورة اختي ام اسماء:26: :24:
نجمة فجر
نجمة فجر
أم أسما:
الله يسسسسسسسسعدك يارب على الطرق اللي كتبتيها لنا والله يجزاك الف خير يالغاليه ...

صبا & همسات الورود & وحده كول :
الاخت أم أسما ماقصرت ويانا ومشكورين على المرور

سكر زياده :
تسسسسسسلمين حبيبتي على الطريقه وراح اجربها بإذن الله وبالنسبه للدعاوي لاتخافين من اول ماقريت الوصفه دعيت لك من كل قلبي ان الله يوفقك ويسعدك ويجزيك الف خير يارب ...

اختكم: نجمة فجر