عطر المحبة
عطر المحبة
يووووووووووووووووووووووووووة لو يعطوني فلوس تكفي اعمل مشروع.....احلمي بس

اتمنى احلم امووووووووووووت واسوي هالمشروع او اشتغل فية حتى لو ماني صاحبتة رغم اني ادرس ومستوووووورة عال العال والحمدللة بس نفسسسسسسسسسسسسسسي افتح مركز تجميل متكامل فية كل شي دكاترة وخبراء وخبيرات اشطر من الشطارة فية اجهزة ومواد وطبعا مصداقية وحماس اخخخخخخخخخخخ بسسسس
ليييييييش فتحتوا باب الاحلام الحين اصيح من القهر ادري مهنالي افتحة ومعصي علي بعد

بس اقل شي اتعلمة اصير انا خبيرة يووووووووووة وناسة اموت بشي اسمة كريمات وخلطات ومكياج

وانا متفقة مع خبيرة تجميل سورية (( طبعا بعد ايييش )) انها تعلمني بهالعطلة وحلمي راح اوصلة انشاء اللة يعني راح اوصلة لو ابدأ صغيرة طبعا مثل مهو معروف السلم ينصعد درجة درجة واللي يصعد مرة وحدة يطيييييييييح

بس كل اهلي عارفين هالشي والهواية فيني لدرجة اللي يشوف غرفتي يقول حشى مشغل هذي مي حجرة نوم اي جهاز اشترية ودواليب خاصة للخلطات وثلاجة مليانة مواد طبيعية وغير طبيعية ادري ان اللي عندي هوووووس مو مجرد هواية بس انا عاجبني وراح اوصل لحلمي انشاللة بس لما اتخرج ابيكم تدعووووون لي تكفون

ان اللة يرزقني المال اللي افتح فية مركز حلم حياتي

ادري قمت اقرقر من غير داعي بس على قولتكم حلــــــــــــــــــــم وانشاللة يتحقق مثل ماتتحقق مناماتي ثاني يوم

انشاللة

مع السلامة ومشكورين انكم عطيتوني مساحة شوي احلم فيها واتخيل انة حقيقة فعلا وانا اكتب بكل شغف كانت لحظات رااااااااااااائعة
فمان اللة
رمايه
رمايه
بنات والله كل شي ممكن في هالدنيا

تدرون انا عندي حلم وان شاء الله يتحقق

حلمي اني افتح مجمع تجاري كبير وفي منطقه معينه بعد ويكون داخله نادي خاص للسيدات واجيب كل الماركات الي مش موجوده في قطر

وافتح كم كوفي شوب فيه بس على شرط يكون كله مميز
وبعد خاطري افتح قسم خاص عياده للبشره بعد يعني خاطري اسوي مدينه متكامله فيه

ومن فوق المجمع شقق سكنيه

اه مادري من عنده من عنده مالية هالمشروع ويعطيني اياها ههههههههههه