بخصوص تفريز الفطائر و ورق العنب

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ,,,,, شخبااركم بنات :39:الله يعودنا وياكم على هالأشهر الفضيلة .

بناااات طالبة منكم تساعدوني وتجاوووبوني عل اسئلتي واتمنى ان الجواب يكون من واقع التجربة والخبرة

اولأ بالنسبة للتفريز الفطائر اسوي العجينة كاملة واحشيها ,,, هل افرزها مباشرة من دون ما ادخلها الفرن لاني مفكرة اسوي العجينة واحشيها وبعدها اجمدها لوقت الحاجة ..

او اني اسويها كاملة وادخلها الفرن وبعدها اجمدها . كم يوم الحد الأقصى للتفريز الفطائر علشان ماتخرب :time:

ثانيأ بالنسبة لورق العنب انا اول مرة بفرز ورق العنب واشتريت ورق عنب العلالي زجاجة . سوالي كم كمية الرز اللي تحتاجها زجاجة ورق العنب يعني كيلو رز كافي اواكثر؟ وشنو افضل حشوة للتفريز .
كم يوم الحد الأقصى للتفريز علشان ماتخرب

ارجوووو انكم تجاووبوني في اسرع وقت لاني ناوية هاليومين ابتدي شغل :icon28:
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متجر ام عبدالرحمن
بالنسبه للفطاير

سويها كامله وحمريها بس شقار خفيف

انتظريسها تبرد وبعدها فرزنيها

اذا احتجتيها نزليها قبل الوقت بنص ساعه ودخليها الفررن وهو حار وسكري النار وخليها ربع ساعه تقريبا

وتكون جاهزه ..

ورق العنب مااقدر اعطيك مقدار لعلبة وحده !!

لاني اسوي كميات ...
قلب وعيون زوجها
مشكووورة عمري ام عبد الرحمن على الرد السريع والجميل . والله يعطيج العافية ويسر امووورج
قلب وعيون زوجها
مشكووورة عمري ام عبد الرحمن على الرد السريع والجميل . والله يعطيج العافية ويسر امووورج
افاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بس افاااااااااااااا
ماتوقعت ان ما احد بيرد علي ,,,, المهم على راحتكم ومسامحة يمكن ثقلت عليكم بأسئلتي . بس انا اعتبرتكم اكثر من خوات وقلت مالي الا انتو . وعلى عموم مشكورين حتى لو مارديتو .
صباح الخير يا أمي
ماعندي خلفيه
للرفع لعيونك
كآتمه العبره
كآتمه العبره
الفطاير ماقد جربت بس اللي اسمعه يسوونها بس مايحمرونها من فوق ويخلونها تبرد بعدين الفريزر

اما ورق العنب انا افرزن كميه كبيره