sonbola
sonbola
يا بنات يا حلوين حد يقولى بلد عربى حلو ورخيص ممكن اقضى فيه شهر عسل حلو ؟ ساعدونى الله يبارك فيكو
:: سميرة ::
:: سميرة ::
خخخخخخخخ

كل وحده راح تمدح بلدها وتطلعها السماء

أحلى مكان من الناحيه السياحيه هو بيتي

وثم ماليزيا والدول الأسيويه

لكن الدول العربيه فمن تجربه مرررررره ماتنفع لا طبيعه كويسه ولا جو ولا فنادق نظيفه بأسعار معقوله
وغيره..
vip777
vip777
انا احب البحرين مرررررره وبالذات شاليهات البندر ومجمع السيف اما بيروت رحت لها مره وحده وودي ارجع لها ثاني بلد رائع وشعب محترم اما القاهره فانا رحت لها ثلاث مرات غصب وانا ضد القاهره تماما الا ان كان الواحد بيروح شرم او اسكندريه او الغردائه ممكن وانا والله مارحت الا للقاهره للاسف بس ابغى سؤال عن دبي هل هي حلوه وفيها شاليهات واسعارها كيف الي تعرف تقولي وااااسفه على الاطاله بس حبينا نفيد ونستفيد ومشوره يالغاليه على هذا الموضوع الناجح
انا احب البحرين مرررررره وبالذات شاليهات البندر ومجمع السيف اما بيروت رحت لها مره وحده وودي...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الافضل خليجيا: " الامـــــارات" + " عمــــان"
الأفضل عربيا:" لبنان"+ " مصــر" + " المغرب"

كل انسان يجد دولته انها افضل دولة وهذا شعور طبيعي 00ولكن لا بد أن اذكر ان لكل دولة طابعها الخاص بها والذي يميزها عن غيرها00ولا بأس من التجربة ومعرفة الدول الاخرى واكتشاف كل ما هو جديد00وبما أني من محبي السفر فأنصح كل مسافر ان يتزود بكافة المعلومات عن الدولة المراد زيارتها وافضل المواسم لها00ولا ننسى بأن ما يميز اي رحلة هي " الصحبة الصالحة"

مع التحية
vip
reemoooo
reemoooo
اري ان مصر هي الافضل سواء بالصيف اوالشتاء سواء للتسوق او للسياحة فمصر متنوعة سياحيا فهناك سياحة الاثار فمصر تمتلك ثلث اثار العالم واقدمها وهناك ايضا سياحة الشواطئ علي البحر الابيض والبحر الاحمر وهناك سياحة المنتجعات والسفاري وهناك مدن متعددة علي الخريطة السياحية في مصر من شمالها الي جنوبها ولكل مدينة طابعها الخاص وهذا ما جعل مصر محط انظار السياح وبالاخص الاجانب
آهـــــــات الــــحزن
أكيد مصر