مليت من السمنه
الله يسعدكم كلكم يالي رديتو ويخلي لكم عيالكم
طبعا هي ابدا ابدا ابدا ماأعطتني ملاحظه انها ماأتقنت المهاره من قبل
وصدقوني خواتي الي يقولو عادي لاتتضايقي..وشلون ماأتضايق وأنا طول السنه ماأرحمها مسكينه ومشدده عليها بالمذاكره وتجي المعلمه وتظلمها..أنا مو متحسفه إني غيرت بالشهاده بالعكس أنا مستحيل أكسر قلب بنتي وأضايقها
وبأذن الله بكره راح أكلم الاداره والله ينوركم حبيباتي الي نورتوني بالانظمه والقوانين
صفرا طويله
صفرا طويله
انا مدرسه احيان ماتسعفني ضروفي اجيب لهم هدايا اوشهادات واحزن الله العالم

احنا عندنا امتياز جيدجدا وهكذا او بالانجليزي بي وسي ودي.. مادري وشو واحد وثنين..
استاذه كيمي
استاذه كيمي
الله يسعدكم كلكم يالي رديتو ويخلي لكم عيالكم طبعا هي ابدا ابدا ابدا ماأعطتني ملاحظه انها ماأتقنت المهاره من قبل وصدقوني خواتي الي يقولو عادي لاتتضايقي..وشلون ماأتضايق وأنا طول السنه ماأرحمها مسكينه ومشدده عليها بالمذاكره وتجي المعلمه وتظلمها..أنا مو متحسفه إني غيرت بالشهاده بالعكس أنا مستحيل أكسر قلب بنتي وأضايقها وبأذن الله بكره راح أكلم الاداره والله ينوركم حبيباتي الي نورتوني بالانظمه والقوانين
الله يسعدكم كلكم يالي رديتو ويخلي لكم عيالكم طبعا هي ابدا ابدا ابدا ماأعطتني ملاحظه انها ماأتقنت...
حبيبتي
انا معلمة ابتدائي وحبيت اقولك انظمة التقويم المستمر اذا الطالبه لم تتقن مهاره غير اساسيه تاخذ 2 على طول حتى لو كانت مهارة وحده مثل حالة بنتك اما اذا ماتقنت مهاره اساسيه تاخذ اربعه بدون اي كلام بس قبل هذا اكيد المعلمه اخبرتك ان بنتك لم تتقن عن طريق دفتر الواجبات او اشعارات اعادة تقويم تاكدي من ذلك وان لم ترسل لك شي او لم تكتب لك في دفتر الواجبات او المتابعه فمن حقك تكلمي المديره وهي بتاخذ حق بنتك لو انا مكانك ماأسكت ، بس قبل هذا زي ماقلت لك تأكدي ،الدنيا مش فوضى ...
في النهايه الف مبروك نجاح بنوتتك..
مليت وانا ادور لقب
روحي كلمي معلمتها لاتسكتين
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
كل معلمه وقدرتها ياقلبي .. انا بنتي بعض الاحيان يعطونها هدايا وبعض الاحيان طناااش ..
بعض المعلمات ما تقدر تطلع تشتري الهدايا وتغلف وبعضهم عندهم قدره على هالاشياء
وبعضهن الصرافه بيد الزوج ما يعطيها منها وبعضهن الصرافه بيدهن .. وبعضهن رايقه ولسا ما تزوجت وراعيات حركات وهدايا وبعضهن تطير بوهتها من تدخل بيتها من مسئوليته ..
بس صراحه هالاثنين يغبن ..اذا بنتك دايما واحد ..والمعلمه ما انذرتها من قبل ..