سوريا
سوريا
الطمع أختي هو السبب الأول للتعليقات ...... على العموم الاتحاد ... عليه أخبار حلوة ... ومستقبل السهم جيد ... وأنصحك بعدم البيع الآن ... استثمري السهم إلى نهاية العام ..... وبتحصلين خير أن شاء الله ..
الطمع أختي هو السبب الأول للتعليقات ...... على العموم الاتحاد ... عليه أخبار حلوة ... ومستقبل...
مشكوووووووور اخوي الله يعطيك العافيه اخوي ايش رايك ادخل في سهم امعدنيه كمضاربه وهل لديك سهم افطل منه الله يجزاك خير
حواء الحساسه
حواء الحساسه
اخي في الله اناعندي ثمانيه اسهم في البلاد وخمسه اسهم في اتحاد الاتصالات الحين يقولون انه عندي محفظه استثماريه يعني مايحتاج افتح محفظه هل هذا الكلام صحيح

واقدر اني اذهب الى صالت التداول النسائيه بجده واذا لقيت ان سعر الاسهم كان جيد اني ابيعها واشتري بقيمتها اسهم اخره يكون سعرها منخفض بنفس الوقت او انه لازم يكون هناك مبلغ مالي بالمحفظه عشان اقدر اشتري اسهم يكون سعرها بالشاشه منخفض ارجوك رد علي انا ودي ادخل بها المجال لكن ماعندي خبره فتح لك الله ابوب فضله ورزقك الرزق الحلال

ملاحظه
لو فرضنا اني بعت اسهم اتحاد الاتصالات ب3000 الاف ريال وبنفس القيمه اشتريت اي اسهم يكون سعرها منخفض ممكن يصير
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
لا شكر على واجب أختي الفاضلة ،، فإن مما يسعدني هو إفادة الآخرين ,,
وأرحب باسئلتك وأتمنى أن يكون فيها فائدة لي ولك ولجميع الأخوات ..
والحمد لله أنك فهمتي الشرح فهذا من فضل الله ..
والكلمة التي ذكرتيها فقد رجعت لها ووجدت أنها كالتالي
(((( مستثمر كحد أعلى لنهاية العام ))))
فالأخت الكريمة تقصد أنها سوف تستثمر أسهمها حتى آخر العام .. يعني : تشتريها الآن ولا تبيعها إلا نهاية العام ..

واشكرك على هذه الدعوات الطيبات والتي أسأل الله أن يكتب لك مثلها ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
اخي الكريم 000 بس لي وقفه عفوا اخوي انت هنا تفيد خواتك وانت ادرى باسئلتهم وجزاها الله خير اختك الي سجلتك معانا عشان نستفيد منك 00 ومااعتقد انك بتزعل من خواتك وان شاء الله مابتنسحب من المنتدى ولا شي 00 وبنخلي موضوع اذا لزم نكتب فيه ارزاق مقسومه عضو وهو اخ لكم مو اخت انا هاذي هي مداخلتي وجزاكم الله خير كلكم على ماتقدموه
اخي الكريم 000 بس لي وقفه عفوا اخوي انت هنا تفيد خواتك وانت ادرى باسئلتهم وجزاها الله خير اختك...
أختي الفاضلة /
اشكر لك هذه الكلمات الرائعات .. وما فيه زعل بإذن الله ...
والتوفيق بيد الله ..
والله أسأل أن ييسر لنا جميع أمورنا ..
شاكرا لك اهتمامك ..
داعيا الله لك التوفيق وللجميع ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
اخويزعلتنا من كلامك اشلون اتقول بنسحب وانت لك فضل كبير علينالتنسا تعلمن نقطالدعم والمقاومه
اخويزعلتنا من كلامك اشلون اتقول بنسحب وانت لك فضل كبير علينالتنسا تعلمن نقطالدعم والمقاومه
أختي الكريمة /
الفضل لله وحده ,,, وليس لي فضل على أحد ابدا ..
وان شاء الله ما فيه زعل ... باذن الله ..

ولعلك تذكريني بعد فترة فهناك درس مبسط حول نقاط الدعم والمقاومة ...
( هو في طور الإعداد ) وعندما يجهز سيتم تقديمه ان شاء ربك ..
وابشري ولا يهمك باذن الله ...
وفقك الله وجزاك خيرا ، واشكر لك مشاعرك الطيبة ..