حلى الفربيشي * لذيذ جداً جدا جدا *

الحلويات الشرقية والغربية

صباح الخير بنات

انا احب الطبخ كثير وراح أعرض لكم أفضل طباخاتي وإن شاء الله تستفيدو
عندي حلى اسمه الفربيشي وسبب تسميته بهذا الاسم * اول حرفين من فرواله وبيض وشعيريه *
المقادير :
شعيريه باكستانيه
2 ملعقة كبيرة من السكر
1بيض
5 ربطات بسكوت اوريو
زبده صغيرة الحجم وافضل شي المراعي
كاكو ملعقة اكل واحده
ملعقة ونص جبنة تشيدر
5 حبات فراوله
ورشة فانيليا
ورشة نسكافيه
الطريقة:
نحمس الشعيريه الباكستانيه لين تصير ذهبيه شوي بعدين نحط معها زبدة ونحرك لين تتماسك الزبده مع الشعيريه
نكسر البيضه في صحن ونحركها ونضيف الكاكو ونستمر بالتحريك لين يستماسك البيض مع الكاكو بعد مايتسماسك نجيب الخلاط الكهربائي ونحط 5حبات فرواله مقطعه وملعقة ونص جبنة تشيدر ونحرك لين يتماسك مع بعض بعد مايتماسك نضيف لهم السكر والبيض مع الكاكو ونحرك مدة 3دقايق بعدين نوقف الخلاط ونكب الخليط بصحن وننظف الخلاط بعدين نحط فيه البسكوت الاوريو بدون الحشوة الي داخل البسكوت نحط 5اكياس بسكوت اوريو ونخلطهم مع بعض بعد مانخلص نضيف للخليط شوي ماء عشان يخلط بعدين نكب البسكوت الاوريو المطحون بصينه بعدين نرصه ونحط بعده الشعيريه ونحط نصها مو كلها ونغطي البسكوت الاوريو بالشعيريه بعدين نحط الخلطة حقت الفراوله ونكبها على الصينه ونواسيها بعدين نغطي الخليط بشعيريه ثانيه * للتزين حطي هرشي *
وبس اتمنى تعجبكم مره لذيذه عطوني رأيكم وقولولي مين جربتها وكيف كان طعمها وشكرا محبتكم فوفو
14
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فنجال منثلم
فنجال منثلم
مساء التشويق بالله حطي صوره للمزيون الفربيشي وألا مستحي حلاس بجد تعودت على الصور.
بانتظار الصور والله يعطيك العافيه.
منوAM
منوAM
مساء التشويق بالله حطي صوره للمزيون الفربيشي وألا مستحي حلاس بجد تعودت على الصور. بانتظار الصور والله يعطيك العافيه.
مساء التشويق بالله حطي صوره للمزيون الفربيشي وألا مستحي حلاس بجد تعودت على الصور. بانتظار الصور...
يعطيك العافيه حبيبتي
فاتنه با
فاتنه با
استغفر الله وأتوب الييييييه
مـــدى ^ ـــ ^
مـــدى ^ ـــ ^
مشششكوووره
جزآك الله خييير
وعليك بالعافيييييه
رووبه
رووبه
الله يعطيك العافيه