مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
<< انا من الرياض

بس اتذكر في سوق في الدمام جديد اظن اسمه المارينا >> انتم اعرف باسماء اسواقكم خخخخخخ هذا من سنه يمكن او سنه ونصف المهم شايفه فيه محل لمصمم حلوه بضاعته وناويه لو طلعت للشرقيه آخذ منه
الله يعافيك شوفيه وعلميني فيه اشياء حلوه خخخخخخخخخخخ مصلحجيه البنت <<<<<<<<<<
ام وسمي
ام وسمي
شوفي المحلات اللي رحت لها

الجمعة سنتر وفيها كل شي

السويكت

مارينا مول

وميموزا <<<<< ماعجبني على كثر مامدحوه البنات
أمـيـنـــة
أمـيـنـــة
مشكوورات والله يبارك فيكم امينه - دوت نت فكرت اني افصل وانا اشوف قطع قماش تعجبني مرره لكن لو بفصل مارح يطلع ارخص بالعكس يعني على القماش بالذات الي يعجبني اسعارهم مش رخيصه بالمرره وبعدين على الموديل وعلى ما اشوف موديل مناسب ادور خياطه مااهره مو تورطني ورايحه وجايه على الفستان تعدل فيه مثل ماصار لي ساابقا وفي النهايه كم السعر ؟؟ وهو مارح بنلبس غير مره وحده ؟
مشكوورات والله يبارك فيكم امينه - دوت نت فكرت اني افصل وانا اشوف قطع قماش تعجبني مرره لكن لو...
هو صحيح التفصيل متعب خصوصا اللف و الحوسة على محلات القماش و المشاغل , بس فستاني أنا مثلا قماشة مرررة حلووو تفتة و داخل فيه حرير و عادي جدا بدون أي خرابيط أو شك أو تطريز و اخترت التفتة لأنها تعطي فخامة للفستان .. القماش طلع لي تقريبا بــ 600 ريال ... و التفصيل بــ 1000 ريال لأنه ناعم مافيه شغل كثير ... يعني مع الاكسسوارات و الجزمة"الله يكرمكم" ما راح يزيد على الــ 2000 أان شاءالله ... و ما أعتقد ان بتلاقين فستان سهرة حلووو و راقي هالايام يقل سعره عن 2000 ... على الاٌقل بتدفعين فلوس فس شي على ذوقك و أدق التفاصيل انتي اللي مختارتها ..

يعني اختي لو ما حصلتي جاهز ممكن تفصلي و يطلع لك أرخص من الجاهز بس أهم شي الاختيار المناسب ... و بالتوفيق
لينا وعدنان
لينا وعدنان
مصرقعه هانم مشكووره حبيبتي تقصدي مجمع مارينا رحت ولا عجبني شي للمناسبات رغم اني رحت قبل كم شهر وعجبني بعض الاشياء والحين لما صرت ادور مالقيت ومحل المصمم اللبناني بعد ماعجبني مادري لاي مصمم حتى اسمه مو مكتوب
دوت نت مشكووره للحين مارحت للي ذكرتيهم انتظر زوجي لييين يفضي
امينه الف شكر والله يعطيك العافيه في كل الاحوال المناسبه قربت ولا لي الا الجاهز انشاء الله اذا صارت عندنا مناسبه ثانيه قبلها بفتره اكون مجهزه من بدري
للجميع الف شكر والله يبارك فيكم
أمـيـنـــة
أمـيـنـــة
أختي لينا و عدنان
اذا كانت المناسبة ما تخصك مرررة يعني من معارفك أو قرايبك
في محل في مجمع السيف في البحرين في التوسعة , اذا تقدرين تروحين البحرين
عنده فساتين ناعمة و مايبيع الا قطعة لكل مقاس ... شفت عنده فساتين سهرة عجبتني مررررة بس عيبها انها نااااااعمة و الزواج زواج أخوي يعني ما ينفع ألبس ناعم لهالدرجة مع اني أحب الناعم , و أكثر الفساتين اللي عجبتني عنده قصيرة بس موديلاتها جديدة و اقمشتها روعة ...
المحل اسمه laundry by shelli segal و هو لمصمم أمريكي و مو موجدو في السعودية موجود بس في الكويت و دبي و أسعاره 1000 و 1200 , 1500 ... على حسب الفستان ...
و بالتوفيق أختي ...