سااااااااعدوني اريد حلا

العناية بالبشرة

السلام عليكم بنات كيفكم انا بعد ماتعبت قلت مالي الا عالم حواء ادخل في الموضوع عندي بنت عمرها 12 سنه المشكله في رقبته فيها سواد الي يشوفها يقول هذي ما تروش ولله اني ادخل عليها الحمام وافرك لها رقبتها بس ما في فايده وديتها دكتور جلديه وقال فطريات وعطاها تركيبت كريمات بس ما في فايده قالو يمكن الغده سويت تحليل طلع سليم شريت مقشر وكريمات تفتيح حطيت لها كم يوم وخفت عليها وقفتها ولله يابنات صدري ظايق كل ما اشف رقبتها يظيق صدري حتى البنت تعقدت المشكله من سنتين تقريبا اتمنا من البنات الي عنده المساااااااااااااااااااااااااااااااااااعده
12
930

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نمرة بنت عدوان
شوفي حبيبتي ففي فترة البلوغ تضهر على بعض البنات وهم قله مثل هذا العارض الغريب واذكر على سبيل المثال كبر الانف وتضخمه عند بعض البنات اوتغيير واضح في الشفاه او تغيير في الجلد وميوله الى الخشونه والسواد في بعض الاماكن فقط
ستزول من نفسها صدقيني انا في مدرسه في بنات وشايفه وهو تخصصي ودايما مالاقي هالشكاوي من الامهات
miss-chanel
miss-chanel
عزيزتي المفروض ماحسستي البنت بأن الي فيها مشكله
كذا البنت راح تهتز ثقتها بنفسها
وبالنسبه لحل المشكله ماعندي اي خلفيه بس اتوقع كل ماتكبر البنت يروح
بس الزم ماعليك الحين شخصية البنت .. اديها ثقه بنفسها ياقلبي
استغفرالله واتوب اليه
اسيرة الأمل
اسيرة الأمل
اختى هى علشان مراهقه
تغيير فى الهرمونات والبلوغ باذن الله اذا كبرت يخف السواد
ام-اسامه
ام-اسامه
عن تجربه ادهني رقبتها بزيت زيتون مع ليمون قبل تتروش بنصف ساعه 00وعند التروش تفرك رقبتها فرك خفيف 00

وتترك لبس الاكسسوارات لمده طويله 00لان الاكسسوارات تسبب سواد وحساسيه 00هذا والله اعلم
ام-اسامه
ام-اسامه
عن تجربه ادهني رقبتها بزيت زيتون مع ليمون قبل تتروش بنصف ساعه 00وعند التروش تفرك رقبتها فرك خفيف 00

وتترك لبس الاكسسوارات لمده طويله 00لان الاكسسوارات تسبب سواد وحساسيه 00هذا والله اعلم