Lomii-50

Lomii-50 @lomii_50

عضوة جديدة

محتاره !!

الأسرة والمجتمع

صباح الخير 
حابه استشيركم بعد الله مالي الا انتو عرفت انسان صدفه عن طريق النت وكانت بينا امور دراسه وكل كلامنا فقط كتابه وطلب مني اسم اهلي وخطبني انا ماعندي ان الكل يعرف لاني ماسويت شيء غلط بس للاسف ماصار نصيب وانتهى الموضوع وغلطي اني استمريت اتكلم معاه وقررنا انا وهو نترك بعض لوجه الله وندعي ربي يجمعنا هو يبغا يرجع مره ثانيه وانا مره خايفه لو صار نصيب اني اوفق اخاف من مبدا الشك بس وربي اني ماغلطت ولا سويت شيء مره انا متحطمه وكرهانه كل شيء اتمنى احد يساعدني انا متلخبطه مره ومو عارفه ارتب كلامي 
11
866

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دانية الرياض
دانية الرياض
ماجيتي تسألين الا بالمنتدى هذا الحين يحسسونك انك كافرة يطلعونك من ملة الاسلام مع ان الرسول صلى الله عليه وسلم قال ليس للمتحابين الا الزواج
~~ عِقـــد فُـــل
لا اله الا الله ~
wardhh
wardhh
ههههههه حلوه يحسسونك كافره ايه والله صدقتي

شوفي اختي اول شي واهم شي لا احد يدري نهااااااائي انك تعرفينه حتى لو اختك اقرب الناس لك
لاتقولين ماغلطت واختي عادي او اهلي واهله عادي
ترى مهما كان عادي اليوم لكن بعدين بتتحسفين انك علمتي احد او درو عنك لان هذا مجتمع مهما حاولنا فكرته وحده

نجي للزوج اذا هو راضي فيك وعقله كبير ومقتنع من البدايه خلاص توكلي على الله وخليه يخطبك مره ثانيه واستخري
هذا زواج وزي مايقولون تعددت الاسباب والطريق واحد
ولا تخافين من الشك وهالخرابيط اذا اثبتي له بعد الزواج انك قد مسؤلية بيته وعلى خلق ودين فا ماراح يفكر بهالاشياء ولا توقفين نصيبك عشان قولة اخاف وما اخاف
بحــ العطاء ـــر
الثقة الي خلته يجي يخطبك ما راح تخليك يشك فيك

مشكلة كثير من البنات لما تتعرف علي واحد بقصدك شريف تحس بالذنب
ويتبرمج هالشي عندها بالخوف من الشك مستقبلاً
الشك يعيش في خيالك لاحساسك بالذنب ولان الموضوع مكروة في المجتمع ف انتي حاس بالخوف لانك حاس نفسك الوحيد الي سون كذا
اهم شي لا احد يدري لانه بكرة راح يعيرك بهذا الشي
Lomii-50
Lomii-50
الله يسعدكم بنات