مبهرجه

مبهرجه @mbhrgh

عضوة نشيطة

تكفون ردو علي

الأمومة والطفل

يابنات انا بنتي من يوم ماولدتها كتبت لها الدكتوره حليب سميلاك واتعبا مرة وسولها امسا ك شديد تكرمون

رحت للدكتورة وغيرتة لية وقالتلي الحديد قوي عليها وكتبت ليةنوفلاك
للامساك رقم واحدولانت بطنها وصارت تعملهاتكرمون اكثر من اربعة مرات

ولما سار عمرها سته شهور غيرتة وخلتة نوفلاك رقم اثنين ولانت بطنها بزيادة مرة وصارت تتبرز تكرمون من الخمسه لسته مرات في اليوم ويوصل لعند ضهرها فوق البراز تكرمون

وكالمتهاوقلتلها الحليب ماناسب بنتي قالتلي خدي نوفلاك للسهال لمدة ثلاث ايام وادا ماراح السهال تعالي نسويلها تحليل براز

ولحد الحين لها يومين واصبحنا الثالث تعملها برضوة من خمسة لست مرات في اليوم لاكن مع الرز المصري والجزر والزبادي بيكون جامد شوية لاكن العدد زي ماهوه

بنتي المنطقة حقتها مصلوخة علي طول ومحببة منيوم مولدتها من كثر تكرار البراز تكرمون

سؤالي ايش اعمل اغير نوع الحليب من عندي لاني مني مرتاحة لة ولااكمل اليوم غلاق الثلاث الايام من نوالاك للسهال وارجع للحليب نوفلاك للامساك والاايش اسوي ولازم ارجع للدكتورة تعملها التحليل وشغلتهم شغلة وانا حاسة انة من الحليب ملين بطنها ولو بغير الحليب من عندي منغير مارجع للدكتورة اي نوع افضل ردو علية **** يخليكم ولاعندها خبرة لاتبخل علية لاني لية عشر سنين عن الاطفال

ولاودي اروح للدكتورة لاني حاسة انة الحليب مانسب بنتي والدليل تركتها يوم بدون حليب صناعي وخليتهاعلي صدري بس واعتدلت بطنها لاكن للاسف صدري سار مره مافي شئ تمص لغاية ماتبكي مافية الاالقليل ولاعندي وقت لحوست المستشفي لان بنتي ان شاء **** طيبة مافيها نزلة زي ماتقول الدكتورة معليش كلامي كثير لاكن محتاجة مساعدتكم ردو علية
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صلصة الصويا
صلصة الصويا
ياروحي اسمعي نصيحتي احسن حليب لعمر ستة شهور بروميل واذا استخدمتيه وزاد الاسهال كثري كمية الحليب في الرضاعة واذا جاها امساك قللي كمية الحليب يعني اتحكمي بطن بنتك واذا جاب معك نتيجة خبريني
مبهرجه
مبهرجه
ياروحي اسمعي نصيحتي احسن حليب لعمر ستة شهور بروميل واذا استخدمتيه وزاد الاسهال كثري كمية الحليب في الرضاعة واذا جاها امساك قللي كمية الحليب يعني اتحكمي بطن بنتك واذا جاب معك نتيجة خبريني
ياروحي اسمعي نصيحتي احسن حليب لعمر ستة شهور بروميل واذا استخدمتيه وزاد الاسهال كثري كمية الحليب...
اهلين اختي صلصة الصويا

سمعت وحده مدحته ليه حليب برميل قولد هوه اللي تقصدينة بنسبة لكلامك اتحكم في الحليب يعنيايش تقصدي

امشي بالمكيال والمقادير والماء والا ايش اخفف واكثر الحليب علي كيفي طيب كدا اضرهاولالا

والف شكر علي ردك

وباق البنات وينهم يدخلون ومايردون طيب لو ماحتجت لكم ماسالتكم والناس للناس والكل ب****:44:
احلى مطيريه
احلى مطيريه
اهلين اختي صلصة الصويا سمعت وحده مدحته ليه حليب برميل قولد هوه اللي تقصدينة بنسبة لكلامك اتحكم في الحليب يعنيايش تقصدي امشي بالمكيال والمقادير والماء والا ايش اخفف واكثر الحليب علي كيفي طيب كدا اضرهاولالا والف شكر علي ردك وباق البنات وينهم يدخلون ومايردون طيب لو ماحتجت لكم ماسالتكم والناس للناس والكل ب****:44:
اهلين اختي صلصة الصويا سمعت وحده مدحته ليه حليب برميل قولد هوه اللي تقصدينة بنسبة لكلامك...
انا بنتي كان سيميلاك مايناسبها مثل بنتك بالضبط ويسبب لها امساك

بس الدكتور غير حليبها وعطاني رونالاك جديد وكويس الحمدلله بنتي استفادت منه

ماسبب لها اسهال ولا امساك

اختي غيرته لولدها وخذت مثل بنتي رونالاك بس سبب له اسهال لانه سيميلاك ماكان ماسك بطنه كان كويس بس مسبب له غازات
بعدها رجعت لسيميلاك لان رونالاك ماناسب ولدها

كل واحد يختلف بس يمكن رونالاك ينفع مع بنتك

طمنينا عليها
دمعه ورديه
دمعه ورديه
اهلييين مبهرجه

انتي فينك يابنت .....اختفيتي

سلامة بنتك ياقلبي عليها

والله انا نفس حالتك من غيرت لابتاميل 2 وهو معاه اسهال ومو عارفه اتصرف

ناس يقولو عادي اتركيه لين يتعود بطنه على الحليب

بس بصبر اليوم اذا ما تعدل بسال الدكتور او اغير لبروميل

وربك يعين