موضوع عن الطفل اللي عنده حساسيه من اللاكتوز اللي عندها خبره ياريت تتفضل

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يابنات وش اخباركم

طبعا عرفتوا الموضوع من عنوانه

ياريت اللي عنده خبره عن هالشيئ تضع افادتها هنا

انا من دخلت بنتي شهرين وثلاث اسابيع ومعاها اسهال وكل طبيب يفتي بحاجه اللي نزله واللي برد واللي بكتريا

والله جننونا اخر طبيب قال دام ريحها حليب الاسهال ال اف خليك عليه فتره طويله وسألنه قلت عندها حساسيه من اللاكتوز قال ممكن يبان بعدين ...طبعا قال الدكتور الاخير هذا ماعندها في بطنها شي بس استمري عالحليب
ويقول زيه زي اي حليب بس شايلين منه سكر اللاكتوز بس نفسه فيه كل الفتامينات والكالسيوم وانا محتاره من امري سمعت انه يكون محروم الطفل من الكالسيوم اذا استخدمه وخايفه ينقص بنتي الكالسيوم وتنضر لاقدر الله والله احترت حتى انه دخلت الرابع بااسبوعين وافكر اعطيها شي يعوض عن الكالسيوم بس ماادري وش الوجبات اللي ممكن يكون فيها لاكتوز لو فرضا عندها ....... الدكتور ماعطاني نتيجه
يعني زي التمر نفسي اعطيها لانه فيه كميه من الكالسيوم كبيره
واذا فيه احد يعرف سبب هالشي بالله يقولي حاسه بتانيب الضمير وانا حامل فيها كان عندي نقص بالكالسيوم لانه كان عندي فقر دم شديد واضطريت اركز عالحديد وعلشان مايتعارض مع الكالسيوم ماركزت في الحليب وفتامينه ممكن يكون السبب مني انا ...
انتضر الردود وعلشان الكل يستفيد ايضا
7
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حناني اتعبني
حناني اتعبني
الله يرضى عليكم اقلها ارفعواااااااااااااا الموضوع
شايله هم ينقص الكالسيوم بنتي ولا تمشي الله يستر بس
والله اني في هم بس يااارب مايكون معاها هالشئ
في غربتـــي
في غربتـــي
عيوني اذا دكتورك قال الكلام هذا
امشي عليه
اانا ولدي جاه اسهال وعطانا الدكتور مثل حليبه بالضبط
بس حق اسهال
ولمى استقرت حالته رجعه له

وفيه مشروب للاسهال ينباع بالصيدليات اسمه
بديا لايت
تعطينه كوجبه بالرضعه
بس مادري متوفر عندكم بالسعوديه او لا

وقبل لاتعطيه ولدك اسالي الدكتور عنه
ورده بدون لون
ورده بدون لون
معليش حبيبتي مافهمت عليك يعني علشان عندها حساسيه من اللاكتوز تسبب لها اسهال الشيء الثاني لا تحسي بالذنب ولا شي لانه ماله دخل نقص الكالسيوم عندك وانتي حامل في الحساسيه اللي عندها لان الطفل سبحان الله ياخذ احتياجه الكامل من الكالسيوم من جسم الام يعني النقص في الكالسيوم مضر عليك انتي اكثر من الطفل الطفل ياخذ احتياجه كامل من مخزون جسم الام
حناني اتعبني
حناني اتعبني
اهلين هلا والله فيكم ياالغاليات
والله يارب يوفقكم دنيا واخره ولايوريكم مكروه
و*****الله اختي في غربتي اسأل الدكتور عن المشروب
واختي ورده ايوه الدكتور مااكد لي عندها حساسيه من اللاكتوز بس قال يبان في ما بعد بس لانه اذا رجعت لها الحليب الاساسي الموجود فيه لاكتوز الاسهال يزيد ومع الحليب الخالي البراز يخف اسهاله والمرات تقل فقال خليك عليه افضل دام مسك بطنها شوي بس ماصلح لها تحليل ولا كانت تطلع الحليب او تصاب بحساسيه في جسمها علشان يتحدد اذا عندها حساسيه بس اليوم راجعت فيها والدكتور طلب تحليل براز ومزرعه علشان يتأكد فعلا مافيها لامكروب ولا شي لان وزنها نقص وانا احس برازها اسهال وفيه مخاط والدكتور يقول لما شاف البراز طبيعي الام سبحان الله تحس لما يكون طفلها مو طبيعي و****لله خير حتى لو يلاقي ميكروب افضل من اني ابقى محتاره ولا ادري وش سبب الاسهال لانها طولت شهر الان واحنى مو عارفين السبب
والف شكر لكم ياعسولالالالالالات
دارين الفواز
دارين الفواز
رفع لعيونكـــ...........