ayat91

ayat91 @ayat91

عضوة فعالة

لكل من يريد الاسثتمار بالمغرب تسهيلات في الوثائق+مرونة في القانون

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم
لكل الاعضاء الكراااااااااااااااااااااااااااام
اليكم فكرة المشروع
المشروع المراد تكوينه انشاء الله عليه الطلب بشكل كبير اد يعتبر انشاءه ضرورة قصوى بالنسبة لمنطقةتعتبر اكثر رواجا بالمغرب وصلة وصل باكبر المناطق
المشروع يتطلب مبالغ مهمة كي يظهر الى الوجود بشكل مقبول ومرضي ويجلب اهتمام الناس اليه
المشروع ان قبل احد من الاعضاء به ا هلا وسهلالالا انه مخول لي صلا حيات عدة وتسهيلات بتمريره لكي يظهر الى الوجود وعلى الطرف التاني الجا نب المادي
لانه الدولة خولت للشباب تسهيلات عدة في جيمع المجلالات الادارية كي يخلق مشروع قا ئم بداته
لكل من لقى في نفسه هده الممزيات فليتفضل

فكرة المشروع كثير حلوة وليست بخافية عليكم يا اعضاء المنتدى
الى كل من حابب يستثمر بالمغرب بمشروع ناجح ومطلوب ارسال رسالة خاصة حتى ادكر له نوعية المشروع المطلوب
الرجاء الموضوع جااااااااااااااااد وعليه تسهيلات بالنسبة للوثايق والرخص وكل ما يتعلق بقيام المشروع على اكمل وجه
الرجاء للجادين فقط
والسلا م
26
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

rose75
rose75
اختي اهلا وسهلا بك انا مغربية وحابة اعرف
وكدلك اطلب منك مساعدة و دي انشا، الله اخد افكار لمشاريع الي ماشية بالمغرب مزيان و خصوصا الا كنتي تما و كنتي مغربية انا مدة عايشة برا المغرب و بغا لما نرجع ندير شي مشروع وحابي نعرف افكار وندرسها مزيان
كنشكرك بزاف مقدما على مساعدة ديالك اختي والا حبيت نتاوصلو على لخاص مرحبا و ونتعرفو اكتر معندي حتا مانع وانا كنشوف لمغربيات كاع ما كيدخلو هنا بزاف لانو اغلب واظيع هاد ركن كتهم دول لخليج و الاسهم
ayat91
ayat91
اختي الغالية
هلا فيكي
اقول با ي منطقة بالخارج تتواجدين :)
وانشالله برد عليك عالخااااااااااااااااااااااص بالنسبة للمشاريع الي ممكن تمشي بالمغرب لانه المشاريع التي تطلع بالسوق الخليجي لا تتماشى بتاتا مع السوق المغربي كالصالونات او لتجميل او محلات البسكويت او الحضانات و غيرهاا لانها متواجدة بشكل كبير بالمغرب وبالتالي فيه احتكار للسوق الفرنسي لمعظم المحلات الخاصة بالتجميل لدلك اشوف انه المشاريع التي يعرضنها الاخوات لا تتماشى معنااا فنحن نحبد مشاريع من نوع اخر واكثر دينا مكية لكن وجدناا بان هده المشاريع تتطلب رسا ميل كبيرة كي تكون المردودية اكبر :(
اختي سا تواصل معك عالخااااااااااااااص كي اعطيكي فكرة بهدا الشيء
تشرفت بمرا سلتك يا مغربية يا بنت بلا دي الحبيب
rose75
rose75
شكرا على ردك يا بنت بلادي ممكن تشوفي لخاص لقد بعت لك :D
aziza28
aziza28
انا ايضا مغربية من شمال المغرب احب ان اتعرف عليكم اكثر ويمكن لك ان تبعثي لي على الخاص لاعرف فكرة المشروع ويمكن لك ايضا انت ان ترين عملي لقد قمت بالاشتراك في هذا المنتدى و طرح عملي وموقعي هنا . انتظر ردكم يا اخواتي المغربيات
مهورة
مهورة
مرحبا أختى ayatانا بعد ودى أعرف شو هو المشروع وإذا أنت متواجدة فى المغرب أى منطقة
على فكرة أنا بعد مغربية و أتمنى من كل أخت مغربية تكون متواجدة معنا فى هذا المنتدى
تعطى رايها أو بلاأحرى تخللينا نتكلم على مواضيعنا اى المواضيع إللى ممكن تهتم بهم المرأة المغربية سواء هنا فى الخليج أو كانت فى المغرب