هبايب الغربيه
الله يشفي زوجك بنسبه للاكزيما لازم يروح طبيب
هبايب الغربيه
ههههههههههههههه بشرته احسن من بشرتي والي قاهرني ماعنده ركب ركبه احلى من ركبي ويدينا ناعمـــــــــــــــــــــــــــه وانا بس ارطب ويدني موب نعومته انا مااسوي تنظيف لبشرتي وهو ماشاءالله من يحلق يسوي تنظيف بشره ويجني يلق خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ صالونا الحلاقه كل شي متوفر عندهم حتى حمام المغربي يسون انت عاد قوليه كل ما يروح يحلق يسوي تنظيف بشره وانت بالبيت سويله ماسك خفيف عشان ميضاقه واحسن ماسك روب وخيار يشل السمار الي هو بسب الشمس مع الحمام المغربي والأكزيما خلي يعالج عند دكتور جلديه :26:
ههههههههههههههه بشرته احسن من بشرتي والي قاهرني ماعنده ركب ركبه احلى من ركبي ويدينا...
ههههههههههه مثل ناس عندنا من زود العنايه يحطوا كريم لازالة تجاعيد العيوون
مهرة برية
مهرة برية
ماشاء الله عليك أختي أعجبتيني

أنا زيك أحب أهتم بزوجي وأدلعه وبالنسبة لي بين كل فترة وفترة أسوي له حمامات وخلطات وينبسط ويروق

عليها مرررررررررة ........ والمنتدى هنا ما شاء الله تبارك الله كله خلطات طبيعية إن ما نفعته ماراح تضرة

بإذن الله ...... بس الأفضل إنه يتعالج عند طبيب جلدية بالنسبة للأكزيما وبعد كذا عالجي الآثار بخلطات

طبيعية وخليها عادة لك وله على وسط ونهاية الأسبوع موعد مع الخلطات :22: ...... وراح تزيد من جو

الألفة والمودة بينكم ......... الله يسعدكم دنيا وآخرة....

بالتوفيق أختي:26:
متامله
متامله
هبايب الغربيه عجبتي هرجة كريم تجاعيد العيون فطست ضحك عليها هههههههههههه
مامة دودي
مامة دودي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
:42:

هههههههههههههههههه الله يسعدك يااخت رحيل لهاذي الدرجه كلامي غريب وربي ضحكتيني

ايش فيها لو اهتميت بزوجي وبعدين عناية الصوالين مو ذاك الزود وبعدين زوجي عنده اكزيما ويتعالج عنده كريمات يمشي عليها بس احسو يحتاج اهتمام مني

خصوصا انو البرد جاي ولابد من الاهتمام

وانا من نفس بلدك ويمكن نطلع جيران :42: