متشندلة
متشندلة
ياوووويلي لا ياختي وش هالمبلغ حرررررام احنا نحتاجه في الاجار وفي التأثيث ,, سوي بحث بالنت ,, واتذكر فيه بنات بحواء يسوون دراسة جدوى ومجاناً بعد بس ما اتذكر مين ,, بس على الاقل لو يساعدونا بالخطوات ,, والي يثبطوني ,, زوجي واهلي يقولون المسألة مو سهلة يبغى لها فلوس وفلوس القرض مارح تكفي ؟ ويبغى لها مكان ويبغى لها مدري ايش انا بالرياض واشوف كثير مساكين يحتاجون روضة اطفال بس مايلاقون بالمواصفات الحلوة والمطلوبة ,, او يلاقون بس التعامل مع الاطفال سيء او مضيعة للوقت يعني يطلع الطفل مو مستفيد شيء ,, وانا سويت بحث بالمنتدى ولقيت واحدة تقول هي مربحة مرة بس تراها تعببببببببببببببب مو معقول ,, والله يكتب مافيه الخير اهم شيء اكثري الدعاء انا بتابع موضوعك لين تجي واحدة تسعفنا برد حلو ,, الله يوفقك اختي
ياوووويلي لا ياختي وش هالمبلغ حرررررام احنا نحتاجه في الاجار وفي التأثيث ,, سوي بحث بالنت ,,...
أنا فتحت مدرسة أهلية وفشلت فشل ذريع للأسف :
الكل عليك وزارة التربية وشروطهم ,
المشرفات التربويات ورفع الضغط ,
متشندلة
متشندلة
أنا فتحت مدرسة أهلية وفشلت فشل ذريع للأسف : الكل عليك وزارة التربية وشروطهم , المشرفات التربويات ورفع الضغط ,
أنا فتحت مدرسة أهلية وفشلت فشل ذريع للأسف : الكل عليك وزارة التربية وشروطهم , المشرفات...
بنك التسليف مايعطي الا مبلغ زهيد اعتقد حول الاربعين ألف وانا فتحت المدرسة بميتين وخمسين الف
كليوباترا الشام
ما بعرف مشاركتي بتساعدك ام لا بما اني بالشام مو بالرياض
انا اخذت مدرسة استثمار من اصحابها وبفضل الله نجحت معي بشكل ممتاز بس القصة متل ما ذكرتوا تعب رههييييييب
والقصة بدها ترتيب كتير وتنظيم ويكون عندك خبرة بافضل عروض الاسعار لمستلزمات المدرسة والا بتتكلفي كتير وطبعا بتخسري
تاني شي لازم يكون عندك خبرة بالادارة المدرسية وبالكادر التدريسي يعني لو ماعندك خبرة بيخربوا بيتك المدرسات بطلباتهم ورواتبهم وحساباتهملهيك لازم يكون عندك خبرة كافية وتقدير للمدرسات والتكاليف والرواتب وكيف تحسبيها بطريقة اقتصادية
شوفي اي اسئلة بدك بساعدك تكرم عيونك
دلع وكلي دلع
دلع وكلي دلع
الله يوفقك حبيبتي
جيهان غير
جيهان غير
ياوووويلي لا ياختي وش هالمبلغ حرررررام احنا نحتاجه في الاجار وفي التأثيث ,, سوي بحث بالنت ,, واتذكر فيه بنات بحواء يسوون دراسة جدوى ومجاناً بعد بس ما اتذكر مين ,, بس على الاقل لو يساعدونا بالخطوات ,, والي يثبطوني ,, زوجي واهلي يقولون المسألة مو سهلة يبغى لها فلوس وفلوس القرض مارح تكفي ؟ ويبغى لها مكان ويبغى لها مدري ايش انا بالرياض واشوف كثير مساكين يحتاجون روضة اطفال بس مايلاقون بالمواصفات الحلوة والمطلوبة ,, او يلاقون بس التعامل مع الاطفال سيء او مضيعة للوقت يعني يطلع الطفل مو مستفيد شيء ,, وانا سويت بحث بالمنتدى ولقيت واحدة تقول هي مربحة مرة بس تراها تعببببببببببببببب مو معقول ,, والله يكتب مافيه الخير اهم شيء اكثري الدعاء انا بتابع موضوعك لين تجي واحدة تسعفنا برد حلو ,, الله يوفقك اختي
ياوووويلي لا ياختي وش هالمبلغ حرررررام احنا نحتاجه في الاجار وفي التأثيث ,, سوي بحث بالنت ,,...
ميرندا تسوي دراسات جدوى