السمبوسه المقليه والقيمات والمراره يابنات حواء

اطباق عالم حواء

يالله انك تحيي كل من دخلت ناويه تساعدني وتيسر امورها وتبارك لها في شعبان وتبلغلها رمضان بصحه وعافيه تتقبله منها وتجعله شاهدا لها ولوالديها ولنا ولوالدينا وللمسلمين جميعا

مثل ماشفتن الله يسلمكن اختكم هالسنه فيها حصوه في المرااااااااااااااااااااااره :icon33:الله يبعدها عنكن وصرت ما اتحمل الزيت وممنوعه عنه :44:
وانا اموووووت في القيمات والسمبوسه المقليه :(

ابي اللي عندها طريقه ماتخلي السمبوسه او القيمات تشرب زيت كثير تدلني عليها الله يسعدها دنيا واخره واللي ماعندها تتكرم وترفع الموضوع الله يجزاها خير

34
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

t3b.-
t3b.-
<<< ماعرف بس لعيونك برفع الموضوع

up
لينا@@
لينا@@
هلا اختي
انا بقولك على طريقتي بالنسبه للسمبوسه
انا ادهنها بفرشة البيض عارفتها احط زبديه فيها شوية زيت واحط الفرشه فيها وادهن السمبوسه من الوجهين بها
ثم ارصها في صينيه وادخلها الفرن اخليه الى ان يحمر الوجه الاول لون حلو وبعدين اقلبها على الوجه الثاني واخليها لين تحمر واطلعها وبالعافيه تطلع لذييييييييييييذه وبدون زيت طبعا الفرن تكونين بس مشغله الشوايه من تحت لا
اما بالنسبه للقيمات ما اعرف ان شاء الله البنات يفيدونك
سوسانان
سوسانان
اختي بعد ماتحشين وتلفين السمبوسة تغمسينها بلبن ثم بالبقسماط ثم تقلبينها بالزيت جربي هذه الطريقة وتدعي لي
داتتيلا*****
داتتيلا*****
اب لعيونك والله يشفيك
ام بيان المبارك
الله يشفيك ياحبيتي شفاء لا يغادر سقما
بالنسبة للسمبوسة في طريقة عندي ودائما اصلحها لان زوجي مايحب الزيت
والطريقة هذي مرة روعة حتى عيالي يحبونها وهي انك بعد ماتلفين السمبوسة تغمسينها في بيض مخلوط بفلفل اسود وملح
وبعد كذا رصيها في صينية مدهونة بزبدة وحمريها من تحت وبعدين طلعيها وادهني الوجه بزبدة ورجعيها للفرن وحمريها من فوق
وبعدين طلعيها وغطيها والافضل انها تأكل من الفرن مباشرة لانها تصير مقرمشة
وبالنسبة للحشوة عائلتي تفضلها بيض مع بقدونس وشبت وفلفل اسود وشوي ملح
والله طعمها خياااااااااااااااااااااااال
جربيها وان شالله تعجبك