الحورية^
الحورية^
طيب الموقع هذا قد طلبتي منه من قبل وجابوا لك القطعة نفس المعروضة بالضبط او لا لأن بعض المواقع ترسل غير المعروض وابي موقع ثقة
طيب الموقع هذا قد طلبتي منه من قبل وجابوا لك القطعة نفس المعروضة بالضبط او لا لأن بعض المواقع...
مشكوره حبيبتي ع المرور الحلو
الحورية^
الحورية^
اللي اعرفه لازم يكون عند حساب بال pay pal بنك الكتروني وصندوق بريد انا جربت البلايز من عنده اغلبها مقاسات صغيره جدا والقطع مو دايما نفس الصوره وشحنه غالي مره تشترين قطعه ب 20 يوص شحنها ل 80 ريال
اللي اعرفه لازم يكون عند حساب بال pay pal بنك الكتروني وصندوق بريد انا جربت البلايز من عنده...
مشكوره حبيبتي ع المرور الحلوو
الحورية^
الحورية^
قلبي انا اعلمك وما ابغى منك الا انك تدعيلي احصل وظيفه وربي يوفقني بتجارتي بس اعرف بالاول كيف انجليزيتك ضعيف -متوسط-وسط؟؟ بس بشكل عام هاشرح لك باختصار الطريقه هنا لو مافهمتي راسليني على الخاص وتري مو دايما ادخل يعني لاتزعلين لو مارديت بسرعه اولا لازم تعرفين ان الدفع هايكون على الباي بال او على الوسترن او ببطاقة فيزا هم يعطونك على الايميل تفاصيل الدفع على حسب اللي تطلبينه يعني لو طلبتي ان طريقة الدفع على الباي بال يرسلون لك الايميل اللي تدفعين عليه لوعلى الوسترن يرسلون اسم المستلم بعد ما تدفعين يعطيك الوسترن كود تحتفظين به وبعدين ترسلينه لهم وبعدين يرسلون طلبيتك بعد استلام المبلغ طريقة الطلب: 1-اضغطي على اسلعه اللي تبغينها 2-تنفتح لك صفحه تلاقين على اليمين _lady size =الحجم اللي تبغينه تحددينه واغلب اللبسات فري سايز _select color=تختارين اللون _quantity=عدد القطع وهاتلاحظين تحت السعر هايتغير على حسب عدد القطع 3-خلصنا الطلبيه اتحضرت اضغطي على add to cart=اضافه للسله 4-اذا في لسى لك طلبات ثانيه اضغطي على continue shopping=اكمل التسوق 5-خلصتي طلباتك كلها اضغطي على continue checkout اللي جنبها قفل تحت مستطيل طويل اخضر 6-تسجلين بياناتك وااااضحه مهم ورقم الجوال جدا مهم -country=الدوله -الخانه اللي جنب country اسمها سيتي=المدينه -فول نيم=الاسم كامل -ستايت=المنطقه الرياض-جده-...الخ لان احيانا يكون في قرى تابعه لمناطق زي المزاحميه تابعه للرياض..الخ -سيتي =المدينه -بوست كود اسئلي عن الرمز البريدي لمنطقتك -فون-موبايل=الجوال -الايميل مره مهم علشان يرسلون لك عليه العنوان اللي تحولين عليه الفلوس +الفاتوره 7-اختاري طريقة الشحن اللي تفضلينها =شيبينج مثود 8-طريقة الدفع اللي تفضليها=بايمنت مثود اخخخخر شي سبمت اوردر وخلصنا بعدها هاتجيك رساله على بريدك فيها الفاتوره مع العنوان اللي هاتدفعي عليه وبس لاكن مانصحك فيه ليه لان بعض القطع في الفتره الاخيره يجيبونها مو مره احيان كثييره الجوده مو مره بسبب الضغط اللي عليهم ..بس ما يمنع انك تجربين بنفسك..موفقه ****لله ولاتنسين تدعيلي تحياتي
قلبي انا اعلمك وما ابغى منك الا انك تدعيلي احصل وظيفه وربي يوفقني بتجارتي بس اعرف بالاول كيف...
مشكوووووره حبيبتي على الرد الحلوو صراااحه افدتيني مررره وموعاارفه كيف اشكرك على هالشرح الحلوو والوااافي

وربي يوووووفقك دنيا وآخره ويحقق لك كل اللي تتمنينه في حيااتك وييسر لك كل امووورك يالغاليه

وان شااء الله ياااارب تلاقين وووظيفه حلوووه :26:
شيهانه®
شيهانه®
الحورية^
الحورية^
جزاااك ربي خير حبيبتي