بنات تكفون فزعتكم بملفوف الكرنب تورطت فيه :(

اطباق عالم حواء

بنات تكفون ساعدوني زوجي جايب ملفوف صغير حجمها مو صغير مره مثل الكوره الصغير >>> شطوره بالشرح وقال سويها لي مع ورق عنب انا تورطت مابغيت اقوله ماعرف للكرنب قلت ابشر وابغي اسويه ماعرف مررررررررررره لاحشوه ولا طريقه اللف ولا شي تكفون ساعدوني ولا افزعوا لي بروابط على الاقل وكم اخليه على النار علشان يستوي :icon33: والله متورطه واذا احد يعرف كبك كيك مالح تقولي ادرى بتصفقوني بس مالي غيرك بعد الله يفزع لي والف شكر مقدما
9
783

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ديلافروز
ديلافروز
ااااااااااااااااااااااااب
فريدة بذوقي
فريدة بذوقي
ااااااااااااااااااااب لعيونك
شروق 21
شروق 21
اااااااااااااااااااااااب
ورده قايين
ورده قايين
الله يرفع قدركم والف شكر على مروركم
dandonah2006
dandonah2006
ياحلوة المفروض تكون حبة الملفوف كبيرة شةي ةانا احطها بالفريزر يومين واطلعها مجرد مايذوب ثلجها ابدا الفها بدون سلق بس لو مستجلة حطيها بالمكرويف 12 دقيقة وطليها اذا بردت فككي الاوراق بشويش وسوي حشوتك نفس حقت الورق نب ولفيها تراها اسهل من ورق العنب بس لفيه زي السويس رول مو لازم تقفلينها ورصيها بقدر حطي باسفله حلقات بصل وطماطم وبعدين سوي الخلطة بالخلاط صلصة وماجي وبهارات وثوم تقريبا 3 فصوص وليمون وصبيها وخليها تطبخ تكفيها 20 دقيقة ويارب تاكلونها بالعافيه

وحده من جاراتي تسويه بطريقة اسهل تفرد الورق بصينية بايركس بس طبعا بعد ماتحطينها بالمكرويف وغطي كل الصينية والاطراف وحطي الحشوة وغطيه كمان وصبي عليها الخلطة ودخليها الفرن واذا خرجت اقلبيها وبالعافية لى قلبك

اتمنى اكون افدتك وادعي لي ربي يفرج همي